اعلان

صوت يعانق السماء.. الشيخ "كرم" يُبدع في تلاوة القرآن والابتهالات الدينية في قنا

الشيخ كرم يُبدع في الابتهالات الدينية بقنا
الشيخ كرم يُبدع في الابتهالات الدينية بقنا

يتمتع بصوت عذب وحنجرة ذهبية أثناء تلاوة القرآن الكريم، والابتهالات الدينية، التي تدرب عليها منذ الصغر، إذ كان ينصت لكبار المشايخ والقراء ويستمع إليهم، مما أثقل موهبته، ونال أعجابه كل من يسمعه.

الشيخ كرم محمد سلام عبدالرحمن، من قرية السليمات التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، قال لـ'أهل مصر'، إنه منذ صغره يهوى قراءة القرآن الكريم، إذ كان يتردد على قراء القرآن الكريم وينصت إليهم، مما أثقل موهبته، مضيفا أن من أفضل الذين يعشقهم في تلاوة القرآن الكريم الشيخ محمد صديق المنشاوي، كما يعتز بسماع القرآن بصوت الشيخ سيد النقشبندي، مؤكداً أنهم الأساتذة الكبار الذين دائما وأبداً ما يستمع إلى قراءاتهما وإنشادهما.

إحياء الحفلات للأحبة والأقارب

وتابع: نسأل الله عز وجل أن نكون من المقربين لكتاب الله وسنة رسول الله، ومن الإنشاد الديني، راجياً من الله أن يكون أبناؤه كذلك يتلون كتاب الله ويتعلمون سنة النبي - صلى الله عليه وسلم - وأن يكونوا من أهل الإنشاد الديني، لافتا إلى أنه في بعض الأحيان قام بإحياء بعض الحفلات للأحبة والأقارب، حيث يطلب منه قريب أو حبيب فيحيي له ليلته.

ويتمنى الشيخ كرم، أن يكون منشداً ومصلياً على رسول الله، وأن يكون من الذاكرين الشاكرين لله، وأن يكون أبناؤه كذلك، ويتمنى أيضاً أن يكون الناس جميعاً في قرب وإتصال بكتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم -.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً