الخلع في أسبوع.. أبرز الدعاوى داخل محاكم الأسرة.. "رضوى": "جوزي بيهددني بصورنا واحنا فى أوضة النوم".. "صفاء": "قفشته فى حضن رقاصة"

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من دعاوى الخلع هذا الأسبوع، حيث لجأت بعض النساء لطلب الخلع من أزواجهن مبررات ذلك باستحالة العشرة معهم، وكتب لهم القدر لهؤلاء التعرض لبعض المشاكل لتسجل أسماؤهن داخل سجلات القضاء.

ورصد "أهل مصر" أبرز دعاوى الخلع التى شهدتها محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

"رضوى": "جوزي بيهددني بصورنا واحنا فى أوضة النوم"

"دا مش راجل.. سنة كاملة وهو بيخدعنى وبيصورنى فيديو وأنا معاه فى أوضتنا الخاصة ومتزوجين رسمى، ولما طلب منى أطلب فلوس من والدى ورفضت هددنى بالفيديوهات وانه هينزلها على مواقع وصفحات الإنترنت، وكأنى عشيقته مش مراته".. جاءت هذه الكلمات على لسان رضوى وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"مروة": "عندى فراغ عاطفى وخايفة على نفسي".

إنه حقا إنسان لا يهوى سوى نفسه، بارد المشاعر متبلد العاطفة، لم يطلب منى سوى المأكل والمشرب، ولكن يحرمنى من سماع كلمة تطيب خاطرى، وكثيرًا ما تمنيت أن أسمع منه كلمات عشق حتى لا يجعلنى أشعر بالنقص، على الرغم من أنى على قدر من الجمال ولكن لم يحدث ذلك حتى بالفعل شعرت بفراغ عاطفى"، كلمات نطقت بها مروة، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 11 شهرا من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"صفاء": "قفشته فى حضن راقصة"

تقدمت "صفاء" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها: "كنت حاسة إنه ديمًا بيخونى وليه علاقات نسائية كتيرة، لكن عرف يخدعنى ويقنعنى أنه عمره ما وقع فى الغلط لحد ما ربنا كشف ستره قدامى وقدام أهلى وقفشته فى حضن راقصة فى شقة مفروشة واكتشفت أنه معروف وسط صحابه بعشقه للحرام والستات ومبقتش طايقة أشوفه قدامى أو أسمع صوته".

"سما": "عاوزني ألبس مايوه قدام الناس وبيرفض اللبس الواسع"

"معندوش نخوة ولا غيرة على شرفه وطول الوقت يوصفنى بالتخلف والجهل عشان برفض ألبس عريان زى أهله واخواته، ودايما يجبرنى أنى البس زيهم فى المناسبات ويقول لى متحرجنيش قدام أهلى ولازم تبقي على الموضة وشيك وكل خلافاتنا بسبب إنى بشترى وبلبس واسع".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سما" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 10 أشهر فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.