اعلان

الخلع× أسبوع.. "رضوى": "بيهددني بصورنا في أوضة النوم".. و"ندى": "بيشك اني على علاقة بأخوه"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم قضايا الخلع في أسبوع.

"رضوى" في دعوى خلع: "جوزي بيهددني بصورنا واحنا في أوضة النوم"

دا مش راجل.. سنة كاملة وهو بيخدعني وبيصورني فيديو وأنا معاه في أوضتنا الخاصة ومتزوجين رسمي، ولما طلب مني اطلب فلوس من والدى ورفضت هددني بالفيديوهات وانه هينزلها على مواقع وصفحات الإنترنت، وكأني عشيقته مش مراته".. جاءت هذه الكلمات على لسان رضوى وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"حسام" في دعوى إسقاط حضانة: "رفضت أرفع عليها دعوى زنا عشان سمعة بناتي"

تقدم حسام بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لإسقاط حضانة طليقته والحصول على حضانة أطفاله لصالح والدته، بعد تطليقه لزوجته بعد 6 سنوات من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "اكتشفت انها بتخوني وعلى علاقة بشاب وبتكلمه على النت على الرغم ان عمري ما زعلتها ولا حرمتها من شيء، ولما عرفت رفضت افضحها واحبسها بتهمة الزنا عشان بناتى منها، لكن مقدرش أسيبها تربيهم أخاف يكونوا بنفس أخلاقها".

ندى" في دعوى خلع: "بيشك أني على علاقة بأخوه"

"اتفاجئت لما مسكت موبايله ولقيت بيقول لاخته انه بيشك فيا وأني على علاقة بأخوه ومستني يجمع الأدلة عشان يقتلنى ويقتل أخوه وأنا عمرى ما كان بينى وبين أخوه أي شئ غير الاحترام".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "ندى" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه بعد أن شك بها واتهمها بالخيانة وليس هذا فحسب بل يفكر فى قتلها بذنب هى بريئة منه على حد قولها.

سلوى في دعوى خلع: "بيعذبني ويقول لى اتصرفي وهاتي أكل وسجاير"

"ذقت معه الأمرين منذ أن تزوجت حيث اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة ولا يتحمل مسئولية بيت ولا أسرة، ولكنى تحملت حتى لا أعود إلى تعذيب زوجة والدى مرة أخرى، ثم بدأ يجعلنى أنزل يوميا للعمل لإحضار الطعام والسجائر ومصاريف له".. جاءت هذه الكلمات على لسان سلوى وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه لعدم تحملها العذاب والجحيم التي تعيشه معه على حد قولها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي