اعلان

الخلع ×أسبوع.. غدر وضعف جنسي.. "صفا" بعد 6 شهور زواج: "أنا لسا بكر".. أشرف: "هربت بولادي وفلوسي لما جالي سرطان"

الخلع×أسبوع
الخلع×أسبوع

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصدت "أهل مصر" أهم قضايا الخلع في أسبوع.

"صابرين" فى دعوى خلع: "حاولت انتحر بسبب الإهانة"

"بسبب غيرته مني، خاصة أن مؤهلي الجامعي كان أعلى منه، عاملني مثل الجارية ودمرني نفسياً حتى أنني فكرت في الانتحار مرارًا، ومنعني من ممارسة حياتي الطبيعية، وأجبرني على ترك عملي كدكتورة صيدلانية، والبقاء في المنزل بحجة أنني مقصرة في حق بيتي ولكن الحقيقة كانت بسبب غيرته مني".. هكذا بدأت صابرين حديثها داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، بعد أن رفعت دعوى خلع من زوجها بعد عشرة دامت بينهما لـ5 سنوات.

"مها" فى دعوى خلع: "مدمن ستات وبيحب يتدخل فى خصوصياتهم"

قالت الزوجة " "بدأت الخلافات بيننا بسبب ذلك وطلبت منه أن يكف عن أفعاله ويبتعد عن الحديث مع النساء ولكن لا فائدة كلما وعدنى عاد مرة أخرى حتى شعرت بالندم على اليوم الذى اقتربت منه فكان يخدعنى ويوهمنى أنه يعشقنى وهو يخدعني فى حقيقة الأمر ويتعرف على الفتيات ويتدخل فى كل ما يخص حياتهن الشخصية دون أى مراعاة لشعورى حتى طفح بى الكيل وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات.

أشرف في دعوى نشوز: "هربت بولادي وفلوسي بعد ما عرفت اني مصاب بمرض خبيث"

"طول فترة جوازنا وانا بعمل كل اللى عايزاه حتى فلوسي بديهالها من غير حساب لحد ما تعبت واكتشفت ان عندي ورم خبيث وهيأثر على العلاقة سابتني وخدت العيال والفلوس ومشيت ومعرفش مكانها"، هكذا بدأ أشرف حديثه من أمام محكمة الأسرة ، بعد رفعه دعوى قضائية لإثبات نشوز زوجته.

صفا في دعوى خلع: "بعد 6 أشهر زواج أنا لسة بنت بنوت"

"أنا لسا بكر، وزوجي بيعاملني زي اخته ومحاولش يلمسني ولا مرة، كنت بحاول اجذبه وأثيره بكل الطرق لكن كل دا من غير فايدة لحد متعبت وحسيت بالملل من ضعفه"، هكذا بدأت صفا حديثها من أمام محكمة الأسر، بعد أن رفعت دعوى خلع على زوجها، بعد زواج دام لـ6 أشهر.

علي في دعوى تطليق: "رغاية ومتتآمنش على سر"

تقدم علي، بدعوى قضائية أمام محكمة الاسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد 3 سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله "رغاية وبتعشق نقل الكلام وعمرها ما تحافظ على سر حتى لو لجوزها وبسببها حصلت مشاكل كتير بينا وخاصة مع أهلها لما قالتلهم إنى عايز أبيع الدهب وهم رفضوا وأخدوه من ورايا، وهى وقفت جنبهم".

دعاء في دعوى خلع: "كنت بشتغل اكتر منه ولما تعبت عايرني بالسرطان"

"وقفت جنبه وكن بشتغل اكتر من مرة عشان ميحتاجش لحد، حياتى كلها ضيعتها في خدمته ولما مرضت ذلني وبدأ يعايرني بمرضي ويهددني انه هيتجوز عليا، لو صبر شوية كنت هموت ويعمل اللي هو عايزه"، هكذا بدأت دعاء حديثها داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العيش معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً