الخلع×أسبوع.. ليلى: "أنا محرومة".. وبسمة: "ضاجع زوجة أخي".. ومحمد: "بتجيب عشيقها البيت"

أهل مصر
الخلع×أسبوع
الخلع×أسبوع

شهدت محاكم الأسرة، خلال الأسبوع الماضي، العديد من قضايا الخلع والطلاق، التي تعددت أسبابها ودوافعها، حيث أن أبطال تلك القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، ورصدت "أهل مصر" أهم هذه القضايا خلال أسبوع.

بسمة: "اكتشفت انه عمل علاقة مع مرات اخويا"

"إنسان ميعرفش يصون العيش والملح أهلى كانوا بيعتبروه ابنهم، حتى أخويا فتح مشروع وشغله معاه واعتبره أخوه وشريكه لكن هو خان العشرة وبص لمرات أخويا اللى زيه وعمل معاها علاقة ووعدها بالجواز وخلاها طلبت الطلاق لكن ربنا كشف سرهم".. كانت هذه بعض الكلمات التي نطقت بها بسمه وهي داخل محكمة الأسرة بالكيت كات شمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن قام بخيانتها مع زوجة أخيها.

محمد: "بتجيب عشيقها البيت وفضحتني وسط المنطقة"

تقدم محمد، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله "خانت العشرة وخانتني واتعرفت على واحد، ومن جبروتها كانت بتستغل الوقت اللي بكون فيه فى الشغل وتجيب عشيقها البيت عشان تقضى معاه وقت فى ممارسة الرذيلة، وللأسف كل المنطقة كانت بتشوفها لحد ما واحد قالى عشان مرضيش أكون عايش مع ست خاينة زيها، منكرش انى فكرت اقتلها لكن خوفت على صدمة أهلى لما أبقى فى نظرهم قاتل عشان كدا فضلت انى أطلقها بالقانون".

مديحة: بيصور البنات وهو نايم معاهم عشان يبتزهم

قالت الزوجة " لم أكن أعلم ما يفعله دون علمى فى الخفاء حتى فى يوم وقع لى يدى هاتفه واستطعت أن أحفظ الباسورد الخاص به، لأنه كان يمنعنى من فتح هاتفه حتى فوجئت بمقطع فيديو له مع فتاة فى وضع مخل، وعلى ما يبدو فى الفيديو، أن الفتاة لا تعلم أنه يقوم بتصويرها، وعندما واجهته لم يستطيع الرد سوى، أنها نزوة ورفض تطليقى ولكنى علمت أنه يقوم بابتزاز الفتيات بهذه الفيديوهات لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وانتظر أولى الجلسات.

مها: "طلقني في رسالة على فيس بوك وعملى بلوك"

"طلقنى في مسج على الفيس بوك وعملى بلوك بعدها وأنكر أنه طلقني قدام الناس ويشهد ربنا انه بعت لي الطلاق في رسالة ورمى عليا اليمين ولكن أنكر عشان معرفش اخد منه حقوقى وخلعه منه لله"، كانت هذه بعض الكلمات التي نطقت بها مها وهي داخل محكمة الأسرة لرفع إثبات طلاق من زوجها بعد أن قام بتطليقها عبر رسالة على الفيس بوك ثم جعلها في قائمة البلوك وأنكر ذلك خوفا من الحصول على حقوقها.

ليلى فى دعوى خلع: "حاسه بالحرمان"

" بيسافر كتير بالسنين لدرجة انه ممكن ينزل كل سنتين مرة ومش حاسس بيا ولا بحرمانى وخايفة أن لا اقيم حدود الله، أو الشيطان يخلينى أفكر فى خيانته وأنا عمرى ما عملت حاجة غلط".. نطقت بهذه الكلمات ليلى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنين من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

شيرين: "حماتي بتخبي الأكل منى ولما طلبت أتعزل ضربتنى"

تقدمت "شيرين" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها: "غلطتى اللى مش هسامح عليها أهلي أنهم وافقوا اني أتزوج فى بيت عيلة وأكون خادمة لأمه اللي بتخبي الأكل منى وخاصة اللحوم وتبعتلى بواقي الأكل من جوزى وعيالها عشان أكله ولما طلبت من جوزى اننا نعزل منها واطبخ فى شقتى أهانى وضربنى وأمه واقفة تتفرج عليا ومفكرتش تخلصنى من تحت إيده".

Instance ID Token

Needs Permission