اعلان

التفاصيل الكاملة لانهيار عقار الشرابية بمحافظة القاهرة.. المحافظ: تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة ورفع آثار المخلفات ونقل السكان لمساكن إغاثة

انهيار عقار بالشرابية بمحافظة القاهرة
انهيار عقار بالشرابية بمحافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

شهدت منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، وحادث انهيار عقار مما أسفر عن 3 وفيات، لذا قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، في بيان عاجل تشكيل لجنة هندسية لفحص عقار الشرابية المُنهار والعقارات المجاورة له وبيان مدى تأثرها من انهيار عقار الشرابية، مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن انهيار عقار الشرابية، فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة، جاء ذلك جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لعقار الشرابية المنهار.

انهيار عقار الشرابية

كما وجه محافظ القاهرة لمديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث انهيار عقار الشرابية.

انهيار عقار بالشرابية

مبني من الخشب وآيل للسقوط

الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن عقار الشرابية المنهار مبني من الخشب وقديم وآيل للسقوط.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، لـ' أهل مصر' أن عقار الشرابية صادر له قرار إزالة والسكان تظلموا ولم يتم التنفيذ.

مصير سكان عقار الشرابية المنهار

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أنه تم نقل سكان واقعة انهيار عقار الشرابية بالتنسيق مع مديرية التضامن بمساكن إيواء وإغاثة بمنطقتي روض الفرج والساحل، وتم توفير المعونات للمصابين.

انهيار عقار بالشرابية بمحافظة القاهرة

وتابع: نائب محافظ القاهرة، أنه جاري المتابعة بالتنسيق مع شرطة مرافق الحي لرفع كافة الآثار الناتجة عن انهيار عقار الشرابية.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغاً بانهيار جزء من عقار يقع فى 41 ش حجازي السعدني من شارع معمل الصابون بالشرابية حيث تبين أن العقار يتكون من ارضي ودورين حوائط حاملة وأسقف خشبية وسقط نصف العقار مما أسفر عن 3 وفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً