المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد حلقة وائل الإبراشي مع محمد رمضان.. انتفاضة على السوشيال ميديا ضد "نمبر وان": اللقاء كان تلميع وطوق إنقاذ

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أثارت تصريحات الفنان محمد رمضان، خلال استضافته في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء أمس السبت، حالة من الغضب والرفض بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، داعين إلى تطبيق حملات مقاطعة على محمد رمضان؛ بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر، وكذلك ظهوره عاريًا في حفلاته سواء داخل مصر أو خارجها وتقديمه للفن الهابط على حد وصفهم وأن يدرج ضمن قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء من ناحية ثانية.

◄هجوم رود السوشيال ميديا على محمد رمضان

علق أحد النشطاء على تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشي قائلا: "لم أشأ أن انجرف للدعوات إلى مقاطعة برنامج الإعلامي وائل الابراشي التاسعة مساء في أولى حلقاته اليوم التي تعمد فيها استضافة محمد رمضان ... لم اتعاطف مع الطيار لأن هيئة الطيران المدني قوانينها صارمة نافذة لا غبار عليها وهو خرق هذه القوانين، صدقت او عملت نفسي مصدق فريق الاعداد عندما قال ان ذلك اللقاء تم الترتيب له منذ فترة قبل هذه الهوجة، عملت نفسي مصدق فريق الاعداد الي قال ان الابراشي هيقطع محمد رمضان".

محمد رمضان

وتابع آخر: "كنت حسنة النية أن هذه الحلقة ليست طوق الإنقاذ لمحمد رمضان ومنتج مسلسله الجديد؛ لكن ما تابعته في الحلقة التي لم أرغب في استكمالها لا يخرج إلا عن كونه طوق نجاة ... تغشيش إجابات... استدرار تعاطف ... تلميع لصورة محمد رمضان على يد إعلامي مخضرم كالإبراشي لكن الشعب المصري أنصح كثيرا من أن يبتلع هذا الطعم الملوث".

ووجه آخر كلمة إلى محمد رمضان قائلا: "الجمهور الي انت بتتريق عليه انه يموت نفسه على 9 آلاف جنيه ده لأن سيادتك متعرفش انه بيجيب المبلغ ده بشقاء وقطمة ضهر وذل ... هو مش بيعمل مسلسل يقبض منه عشرات الملايين ولا بيعمل أغنية تافهة يطلع فيها ملط ويقبض ملايين الملايين ولا بيصور إعلان يهبش منه ولا حيلته عربيات متهرب من جماركها ... لأ ده غلبان بيتنفذ القانون على دماغه ودماغ الي جابوه ومنحول وبره ضرائب على ملاليمه الي بيقبضها".

محمد رمضان

وهاجم أحد المغردين محمد رمضان في موقفه من الطيار الموقوف قائلا: "أثبتت جهلك الرهيب عندما تحدثت عن هيئة الطيران التي لم تتخذ إجراء ضدك !!! طب هو انت اصلا تابع ليها ولا حتى مقيد في سجلاتها علشان تتخذ إجراءات ضدك ؟؟؟؟".

◄ردود فعل السوشيال ميديا على حلقه الابراشى مع رمضان

وعن استضافتة الإبراشي له قال متابع: "أفسدت تاريخك الإعلامي كله يا إبراشي بحلقة الإنقاذ المصطنعة تلك ولم تقنعنا أنك السكينة التي ذبحت محمد رمضان من اجل إعلاء القيم كما روج معدو برنامجك. كنا نتمنى أن تستضيف في أولى حلقاتك نمبر ون الحقيقي السير مجدي يعقوب طبيب وحبيب القلوب .. وتقدم لأولادنا قدوة محترمة يحتذوا بها".

ودشن نشطاء عدة هشتاجات ضد محمد رمضان موسومة بـ: "#شكرا_على_استغفالنا_لكننا_لسنا_مغفلون"،#مقاطعة_محمد_رمضان_وبرنامج_التاسعة_مساء".

محمد رمضان

وحل الفنان محمد رمضان مساء أمس السبت ضيفًا على الإعلامي وائل الإبراشي في أولى حلقات برنامجه الجديد المذاع عبر القناة الأولى، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الأمور المثيرة للجدل التي تعرض لها مؤخرًا، وتفاعل معه المغردون.

◄لقاء محمد رمضان مع وائل الابراشي

قال الفنان محمد رمضان، إنه يتعرض لحرب شرسة لدرجة أنه عندما صور السيارات التي يملكها، شنوا عليه حملات لكي يتبرع وبالفعل تبرع بـ 6 ملايين جنيه للمستشفيات.

وأضاف محمد رمضان، إن غنائه بملابس شبه عارية نوعًا من الاستعراض الموسيقي، معقبًا: "جمهوري يتقبل مني أي حاجه ويتقبل هذا النوع، ولن أغيره"، مشيرًا إلى أنه لا يوجد جدار بينه وبين جمهوره، قائلا:"اللي بيستفز من عربياتي وثرواتي راجل حقودي ومش عايزه من جمهوري" مضيفًا أن الهدف من نشر صور السيارات هو كسر الحاجز بينه وبين جمهوره.

محمد رمضان

وعن قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، قال محمد رمضان: "إنه يحترم القرار، موضحًا أن لديه العديد من الحفلات خارج مصر".

◄تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشي

وعلق أيضا على أزمته الأخيرة مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والتي تسببت في تعرضه لانتقادات عديدة قائلا :"مستاء جدا زي الشعب المصري كله عشان تم منعه وحرمانه من عمله.. وانا مش اول ولا اخر واحد يتصور لكن عشان الموضع معايا عمل ضجة كبيرة ".

وتابع قائلا :"صور كتير نزلت لفنانين في طيارة لكن عشان مش محمد رمضان.. وحصل تصيد ليا.. حكم منعه قاسي.. وانا لم اقاضي من سلطة الطيران المدني ولم أخطئ.. والمسؤل الأول عن الطيارة هو الطيار.. ولم جيت أتصور قال يقعد جمبي وبعد الحكم طلع فأكثر من برنامج اول حاجة فكر فيها محمد رمضان قالي انه طالب تسعة مليون والا هتكلم طريقته معحبتنيش.. فبلغته لا وخدهم من السوشيال ميديا ".

وواصل قائلا :"انا مش هدفع جنيه بدون وجه حق.. طلع وشهر باسمي وقال مطلبتش فلوس.. اكبر دليل أن طلق هي الدعوى اللي رفعها طالب فيها 24 مليون".

◄محمد رمضان يكشف أسباب ظهوره عاريا في حفلاته

كشف الفنان محمد رمضان، عن أسباب ظهوره عاريا في حفلاته التي تقام في مصر وخارج مصر، والتي دائما ما تثير الجدل وتعرض للعديد من الانتقادات قائلا:" إنه يلجأ لذلك لأن هذا النوع الذي يقدمه في الغناء يسمى "ميوزيكل شو" ولابد من الظهور عاريا، وهذا النوع من الاستعراض والأغاني متواجد في كل أرجاء العالم، لافتا إلى أن الظهور عاريا لا يتناسب مع المطربين العاديين.

محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان، إنه يعتبر حاليا الممثل والمطرب الأغلى أجرا في مصر، وأخبر وائل الإبراشي محمد رمضان متوجها قائلا له:"انت معندكش صوت يامحمد ومش بتعرف تغني، ازاي كدا وناجح في الاغاني! ".

◄محمد رمضان يهاجم منتقديه

وهاجم الفنان محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، منتقديه بسبب أزمته مع الطيار وظهوره عاريا في حفلاته قائلا: "طالما بدفع ضرايبى وبعمل خير محدش ليه حاجه عندي".

محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان ردا على سؤال عن الفنان الكبير عادل إمام قائلا: "شرف عظيم الوقوف على مسرح الفنان القدير عادل إمام، عادل إمام حلم لكل شخص الوقوف بجانبه، ومن كتر حبى للفنان عادل إمام حبيت المسرح والوقف عليه.. وانتمائى للمسرح استلهمته من عادل إمام".

وتابع: ليس هناك عقدة من الفنان القدير عادل إمام، وليس هو من جيلى عشان يبقى فيها عقدة بينى وبينه.. لو عادل إمام الأمل لأى ممثل الوقوف على المسرح بجانبه، وشرف عظيم أنه يمشى على خطاه.. وأنا واحد من تلاميذ عادل إمام.. وماشى على نهجه.. الإخلاص فى العمل والانتماء للمسرح والمهنة".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission