اعلان

سيلفي وبكاء.. جدل بين نشطاء مواقع التواصل بسبب الحضور في عزاء مبارك (صور)

علاء وجمال مبارك يلتقيان العزاء في وفاة والدهما الرئيس الأسبق
علاء وجمال مبارك يلتقيان العزاء في وفاة والدهما الرئيس الأسبق

شارك رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، عدد كبير من الصور من عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أمس بمسجد المشير طنطاوي في حضور مجموعة من الفنانين ولاعبي كرة القدم ورجال السياسة والمجتمع وغيرهم من المشاهير حيث بدأوا يتوافدون على العزاء من الخامسة مساءً.

عزاء مبارك

الشيخ الطيب في عزاء مبارك

نجوم الفن والكرة في عزاء مبارك

وكان أبرز الحضور في عزاء مبارك من الفنانين هم محمد هنيدي، يحيى الفخراني وحسين فهمي وميرفت أمين، عمرو دياب ودينا الشربيني، وليلى علوى وإلهام شاهين ويسرا ولبلبة وفيفي عبده وخالد سليم ومحمد رمضان وعمرو سعد، وعفاف شعيب.

الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني

الفنان محمد هنيدي في عزاء مبارك

فيفي عبده في عزاء مبارك

كما حضر عدد من نجوم الكرة وعلى رأسهم الكابتن حسن شحاته المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، واللاعب محمد زيدان وعماد متعب ووائل جمعة كذلك المحامي فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك.

عماد متعب

اللاعب محمد زيدان يقف مع عائلة مبارك في تلقى العزاء

واستغرب المواطنين من وقوف لاعب كرة القدم محمد زيدان في صف عائلة مبارك بجوار كلا من علاء وجمال مبارك لتلقي واجب العزاء من الفنانين ورجال السياسة والمجتمع والوسط الكروي.

محمد زيدان يتلقى عزاء مبارك

عمرو دياب ودينا الشربيني في عزاء مبارك

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا صور الفنان عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني وهما يقدمان واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق.

الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد انهياره في عزاء مبارك.. مجدي عبد الغني في زيجة ابنه مدحت شلبي

وكانت من أكثر الصور الغريبة التي انتشرت سريعًا صورة لمجدي عبد الغني وهو ينهار بالموع أثناء تقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق مبارك وهو يحتضن كلا من علاء وجمال مبارك، وبعد إن انتهى العزاء حضر عبد الغني زيجة ابنة معلق الكرة مدحت شلبي وتم تداول صورة تجمعه مع شلبي وهم يضحكان الأمر الذي قابله الكثيرون بالنقد.

االصورة المتداولة لمجدي عبد الغني على السوشيال ميديا

محمد رمضان يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين في عزاء مبارك

وجاءت صور الفنان محمد رمضان وهو يقدم واجب العزاء في مبارك بالكثير من النقد حيث ظهر متأثرا أثناء احتضان كلا من علاء وجمال مبارك ولكن فور دخوله وجلوسه بدأ في التقاط الصور التذكارية مع المتواجدين وهو مبتسم وسط تجمع كبير من الحضور حوله.

محمد رمضان في عزاء مبارك

في حين سار على نفس نهج الفنان محمد رمضان في التقاط الصور التذكارية مع الحضور كلا من الفنان محمد فؤاد والفنان هاني شاكر والفنان محمد عدوية والإعلامي توفيق عكاشة.

الفنان محمد فؤاد في عزاء مبارك

توفيق عكاشة في عزاء مبارك

مواطن يلتقط الـ'سيلفي' مع علاء مبارك أثناء العزاء

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة بكثير من التعليقات الساخرة من فعل مواطن حيث وقف لالتقاط صورة تذكارية 'سيلفي' مع علاء مبارك، وبدأت الانتقادت من تحول عزاء مبارك لمكان لأخذ صور تذكارية سواء مع عائلة الرئيس الأسبق أو مع الفنانين ورجال السياسة والمجتمع والكرة.

مواطن يلتقط السيلفي مع علاء مبارك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي