المشرف العام على التحرير داليا عماد

هبة عبد العزيز في حوار خاص لـ"أهل مصر": "أنا هبلة وزوجة خائنة".. والجمهور كارهني بسبب "الآنسة فرح".. والأدوار الشريرة جعلت مني "عادل أدهم" آخر

أهل مصر
هبة عبد العزيز في حوار خاص لـ"أهل مصر"
هبة عبد العزيز في حوار خاص لـ"أهل مصر"

_ أضع خطوط حمراء عند اختيار أعمالي الفنية

_ عرض الجزء الثاني من «الآنسة فرح» رمضان المقبل

_شخصية «خوشناف» في مسلسل «الكبير أوي» الأقرب إلى قلبي

_حلم عمري أعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري

قدمت أعمالًا ليست كثيرة ولكنها تركت بصمتها من خلال دور «خوشناف» في مسلسل «الكبير أوي»، وكذلك من خلال دور «بيري» في «هبة رجل الغراب»، وغيرها من الأعمال وآخرها دور «نادين» في «الآنسة فرح»، في بداية مشوارهاعملت الفنانة هبة عبد العزيز في مجال الأزياء، وظن الجمهور أنها شريرة على خلاف الحقيقة بسبب الأدوار التي تقدمها.

هبة عبد العزيز في حوار خاص لـ"أهل مصر"

فتحت الفنانة هبة عبد العزيز قلبها في حوار خاص لـ«أهل مصر» تروي خلاله كواليس مسلسلها الآنسة فرح الذي عُرض مؤخرًا، ولاقى نجاحًا كبيرًا، وكذلك تحدثت بعفوية عن من يظنون أنها «شريرة».

وإليكم نص الحوار..

*حدثينا عن ردود الفعل التي جاءتك على شخصية نادين في «الآنسة فرح»؟

_ ردود الأفعال كانت جيدة جدًا، رغم شخصية "نادين" التي كرهني الجمهور بسببها، وظن أنني شريرة، وهذا اسعدني كثيرًا لأن معنى هذا أنهم صدقوني.

*«اعذريهم فانتِ تتقنِ أدوار الشر بشكل كبير»..

_ «الحمدالله ولكنني لستُ شرير فأنا طيبة جدًا، وعندما يعرفوني أكثر يعلموا أنني هبلة، ولكن هذه الأدوار جعلت مني عادل أدهم، وأنا للعلم أحاول أن أغير من أدوار الشر فرفضت العديد من الأدوار التي تحصرني في منطقة الشر».

*ما هو الشيء الذي جذبك في شخصية «نادين»؟

_ في البداية، أنا رفضت شخصية «نادين» عندما علمت أنها شريرة؛ وذلك لأنني لا أريد أن أكرر نفسي، وبعدما أرسلت لي الشركة المنتجة تفاصيل الدور انجذبت للتحولات التي تحدث لها في الجزء الأول، والتغيير الكبير الذي سيحدث لها في الأجزاء المقبلة.

الفنانة هبة عبد العزيز

*قدمتِ دور الزوجة الخائنة في «الآنسة فرح».. كيف استعديتِ لهذا؟

_ طلبت من شركة الإنتاج أن يتم تغيير قصة «نادين» من خائنة إلى نصابة، ولكنهم رفضوا لأن النسخة العربية من المسلسل تشبه النسخة الأمريكية بشكل كبير، وكانت الصعوبة بالنسبة لي أنني عندما أقدم دور شر يجب أن يكون هناك سبب يجعلني كـ«هبة عبد العزيز» يسامحها، وأنا لا استطيع مسامحة «نادين» على الخيانة حتى الآن.

*كيف تريِ جراءة فكرة المسلسل؟

_ فكرة تلقيح فتاة من غير زواج في المسلسل هاجمها الجمهور في أول حلقة؛ وذلك لأن الموضوع جديد ولكن هذا خطأ طبي من الممكن حدوثه في أي وقت وأي مكان، فإذا حدثت في مصر ستحدث بالفعل كارثة وستصبح تريند وستثير البلبلة في الشارع، ولكن نحن نعلم أن هناك أخطاء طبية كثيرة تحدث من كبار الأطباء، وهذا لا يعني أن المسلسل يهاجم الأطباء ولكن يوضح أننا بشر نخطأ ولسنا آلالات.

*وكيف كانت الكواليس؟

_ كل نجوم المسلسل روحهم جميلة، وكانت الكواليس خلف الكاميرات كوميدية، وفي كواليس «الآنسة فرح» شعرت بأنني سعيدة فعلًا.

*ما هو أصعب مشهد في المسلسل بالنسبة لكِ؟

_ عندما جلست على السلم في الفندق وبكيت من خوفي؛ لأن شخصية «نادين» ليست الشخصية التي تبكي وليست ضعيفة، كما أن رؤية «فرح» لها جعلها تنهار لأنها ظهرت ضعيفة أمام زوجة طليقها.

*وماذا عن الجزء الثاني من «الآنسة فرح»؟

_ متحمسة جدًا لشخصية «نادين» في الجزء الثاني أكثر من الجمهور شخصيًا، وسيتم عرضه عقب شهر رمضان المقبل حيث أننا بدأنا التصوير له بالفعل، وستكون شخصيتي مليئة بالمفاجآت، لذا فأنا أحمس الجمهور من أجل هذا الجزء لأن الجميع سوف يتفاجئ بتغير مجرى الأحداث لكل الشخصيات.

*تحاولِ أن تكونِ متنوعة..

_ نعم فأنا قدمت الكوميدي والتيراجيدي والشر والجد، فتجدوني في مسلسل الكبير أوي قدمت كوميديا من خلال دور «خوشناف»، وكذلك في «شاش في قطن»، أما في مسلسل طلعت روحي، قدمت دور المحامية التي تتعامل بعقلها والتي تتميز بالثقة الكبيرة في النفس، أما في «الآنسة فرح» قدمت دور الزوجة الشريرة الخائنة.

*ما هو الدور الأقرب لقلبك؟

بالتأكيد شخصية «خوشناف» في مسلسل الكبير أوي، فكنت في بدايتي وحتى أن حساباتي على السوشيال ميديا كانت مغلقة على دائرة أصدقائي المقربين وأهلي.

الفنانة هبة عبد العزيز

*هل لديكِ خطوط حمراء في التمثيل؟

_ نعم ، عندما أجد أن ما سأقدمه سيأذي مشاعر زوجي وعندما يصبح لدي أطفال، وكذلك عائلتي عندما يشاهدوني، فهنا أضع خط أحمر.

*وأين أنتِ من السينما؟

_ قريبًا بإذن الله سأشارك في عمل سينمائي، وسوف أعلن عنها.

*من المخرج التي تودِ أن تعملين معه. ولماذا؟

_ بكل تأكيد المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، فهذه أمنية من ضمن أمنياتي التي أحلم بها؛ لأنها مخرجة ناجحة تستطيع أن تُخرج من الممثل كل مواهبه ، وأنا أتمنى أن تُخرج أفضل ما لدي من الموهبة.

*وما أخبار الأزياء معك؟

أحب الأزياء كثيرًا، ولكن لا استطيع أن أساعد أحد بها، واستخدم موهبتي في الأزياء بوضع أشكال جديدة لشكل ملابسي.

*ما جديدك الفترة المقبلة؟

_ مثل ما صرحت سابقًا فأنا أجهز للجزء الثاني لمسلسل "الآنسة فرح"، وكذلك عُرض عليِ العديد من الأعمال التليفزيونية الرمضانية ولكنني رفضتها لأنني لم أجد أنها ستضيف لي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission