اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. رضوى في دعوى خلع: "بيخوني وبيتكلم معاها في الحمام بالساعات".. وياسر ": "سافرت سنة عملت علاقة مع شابين"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محكمة الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق وإثبات النسب وخلافه من قضايا الأسرة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن تعرضوا لمواقف جعلت أسماzهم تكتب فى سجلات القضاء.

لذلك رصد 'أهل مصر ' أهم قضايا الخلع والطلاق فى أسبوع.

رضوى في دعوى خلع: "كان بيخوني ويتكلم معاها في الحمام بالساعات"

قالت الزوجة: 'اكتشفت انه يتحدث مع زميلته فى العمل التي طلقت منذ شهور داخل الحمام، وهو يقول إنه يتحدث معها لأنها تحتاج إليه، وأجبرنى على تقبل هذا الشئ كما أنه يفكر فى الزواج منها، وهذا شل تفكيرى، كيف سمح لنفسه بفعل هذا وطلبت منه الطلاق الذى واجه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وانتظر أولى الجلسات.

وليد فى دعوى نشوز: "بتعايرنى بأبويا عشان بتاع زبادى"

تقدم وليد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته، وذلك بعد عامين من الزواج مبررا ذلك بقوله 'اتجوزتنى وهى عارفة أن أبويا شغلته بياع زبادى ومضحكتش عليها، لكن هى بعد ما اتجوزنا كل شوية تعايرنى بابويا لدرجة انها بتتريق عليا قدام أهلها، وسمعتها أكتر من مرة ولما اتخانق معاها عشان تبطل تصرفاتها تسيب البيت وحياتنا تبقى نكد وكل شوية تهددنى بالقايمة.

دينا تطلب الخلع: "لم يلمسني في 5 شهور زواج"

منذ أن تزوجنا لم يحاول أن يلمسنى بل دائما يحاول الابتعاد عنى، حتى عندما سافرنا فى شهر العسل إلى شرم الشيخ حجز لنا غرفة بسريرين، وأقنعنى أن أوهم أهلى أننا تزوجنا فعلا حتى لا يتدخلوا فى حياتنا، ونحن أمامنا الوقت، ولكن عشت معه 5 شهور ولم يلمسنى وأيقنت أنه عاجز جنسيا' نطقت بهذه الكلمات دينا وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى من زوجها بعد 5 شهور فقط من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

صفاء فى دعوى خلع: "مريض بالشك وبيتخانق لو استحمّيت وهو مسافر"

تقدمت صفاء بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها 'مش قادرة أستحمل أكتر من كده إنسان مريض بالشك، طول الوقت بيحس أنى بخونه لدرجة أنى بقيت أقعد عند أهلى وقت سفره ولما عرف انى أخدت دش فى غيابه يتخانق ويتهمنى بخيانته لدرجة أنه بيسبنى بأبشع الألفاظ، تحملت منه كتير عشان خايفة من الطلاق، لكن شكه وجنونه زاد ووصلنى أنى أفكر فى الانتحار'.

ياسر فى دعوى إسقاط حضانة: "غبت عنها سنة شغل عملت علاقة مع شابين"

لم يتخيل ياسر عن زوجته بعد 5 سنوات من الزواج، أن تخونه زوجته مع شباب عبر الأنترنت حيث اكتشف بعد ان عاد بعد عام في السفر أن زوجته تحدثت مع شابين عبر مواقع التواصل الإجتماعى وتطور الأمر إلى التحدث فى العلاقات الجنسية وقام بتطليقها فى الحال، مما جعله يقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى إسقاط حضانة مبررا استحالة العشرة معها او تربية طفلته.

سناء فى دعوى خلع: "من يوم ما اتجوزنا مش بيتعامل غير بالحزام"

'من يوم ما اتجوزنا مش بيتعامل غير بالحزام، بقالى ٨ شهور متجوزة فى بيت عيلة بخدم أمه وأبوه و٤ أخواته رجالة، وكل دا ومش عاجب وبيرجع أخر اليوم يطلع شيطانه عليا، ويضربنى بالحزام لحد ما كل حتة فى جسمى فيها آثار ضرب حتى الحمل نزل مرتين بسبب الخدمة فى البيت ليل ونهار'.. نطقت بهذه الكلمات 'سناء' وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ثمانى شهور فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |