حدث في المساء| مظاهرات ضد كورونا في الإسكندرية.. تصريحات هامة من وزير التعليم حول امتحانات الثانوية

أهل مصر
فيروس كورونا
فيروس كورونا

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الإثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها تصريحات وزير التربية والتعليم حول امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتهليل وتكبير أهالي الإسكندرية من شرفات المنازل متضرعين إلى الله ليرفع البلاء، ثم يقودون مظاهرة بالشوارع.

مظاهرات ضد كورونا في الإسكندرية

إقرأ أيضاً بعد أنباء إصابته بكورونا.. الموت يفجع مرشد إيران "خامنئي"

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز الأخبار والأحداث التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، المتعلقة بفيروس كورونا، ومستجدات الوباء العالمي على الساحة العالمية.

التعليم: لا تغيير أو حذف فى جداول امتحانات الشهادات العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لكل ما يثار عن أي تغيير في الشهادات العامة "الإعدادية والثانوية" للعام الدراسي 2020/2019، وسوف تصدر الوزارة بيانات رسمية بأية قرارات حين اتخاذها، وسوف يتم ملاحقة مروجي الإشاعات ومثيري البلبلة طبقا للقانون.

التفاصيل من هنا

إقرأ أيضاً أغلق دور العبادة وفرض سجون مؤقتة.. ماذا فعل كورونا في الشارع المصري؟

طارق شوقي: مدة تعليق الدراسة قد تطول لأكثر من أسبوعين

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ، أنه في ظل الظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا؛ فمن الممكن أن تطول مدة تعليق الدراسة لأكثر من أسبوعين.

التفاصيل من هنا

خالطت 58 حالة.. قصة سيدة نقلت فيروس كورونا في 6 محافظات

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن هناك سيدة "تايوانية" نقلت الفيروس في 6 محافظات، واختلطت بـ 58 حالة، إثر مرورها على أحد الفنادق، وباخرة الأقصر السياحية، ونقلت العدوى إلى طفل مدرسة سيتى الدولية وأن آخر ضحاياها توفي اليوم.

التفاصيل من هنا

الحكومة: العزل الاجتماعي الحل الأمثل لمنع انتشار كورونا

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء "إنفوجراف" حول العزل الاجتماعي، كونه الحل الأمثل لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

التفاصيل من هنا

اقرأ أيضًا إصابات ووفيات.. أهل مصر ترصد معاناة المهن الطبية في مواجهة "كورونا"

بالتكبير والدعاء.. أهالي الإسكندرية يتضرعون من النوافذ لرفع وباء كورونا

قام عدد من قاطني شارع الشعراوي بمحافظة الإسكندرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بالتكبير والدعاء إلى الله من نوافذ شرفات منازلهم من أجل رفع البلاء والوباء عن مصر بعد انتشار فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

"معايشة من داخل الحجر الصحي بإسنا".. أحمد الحرز: قضيت أسبوعًا رأيت الإنسانية في قلوب الأطباء

لم يكن يتوقع أنه سينضم يومًا ما إلى الحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد أو المشتبه بهم؛ ولكن فوجئ بوضعه داخل مستشفى إسنا التخصصي، بعد إجراء تحليل له أثناء عمله على إحدى السفن التي تتنقل من الأقصر لأسوان، وقضى بها 7 ليال يعاني فيها من القلق والخوف الشديد ليس فقط على ذاته ولكن كان على أسرته وأطفاله حتى سمع الكلمات التي أعادت له الأمل في الحياة وهي "النتيجة سلبية وانت مش مصاب".

التفاصيل من هنا

وزير المالية يكشف موعد صرف العلاوة الخمسة

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن صرف الخمس علاوات التى أوصى بها الرئيس، والبالغ قيمتها نحو 35 مليار جنيه ستكون داخل الموازنة العامة للعام المالي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

التفاصيل من هنا

ترامب يكشف حقيقة إصابة السيدة الأولى بأمريكا بفيروس كورونا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين إنه أن نتائج الفحص أثبتت عدم إصابة زوجته، السيدة الأولى ميلانيا ترامب، بفيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

وتتابع "أهل مصر"، رصد كافة الأحداث على الصعيد الدولي والمحلي، ونقلها لقرائها بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار المحلية والعالمية.

Instance ID Token

Needs Permission