اعلان
اعلان

حدث في المساء| كورونا يقتل جنينا أثناء ولادته ويلغي "أهلا رمضان".. ووزيرة الصحة: لدينا فرصة ذهبية

فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الإثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها تصريحات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، حول مواجهة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، وتصريحات وإلغاء معرض أهلا رمضان الرئيسي، ووفاة جنين أثناء ولادته بسبب الوباء.

فيروس كورونا المستجد

وترصد 'أهل مصر'، في السطور التالية، أبرز الأخبار والأحداث التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، المتعلقة بـ فيروس كورونا المستجد، وآخر تطورات الوباء العالمي على الساحة العالمية.

وزيرة الصحة: مصر لديها فرصة ذهبية لعبور أزمة فيروس كورونا

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن مصر لديها فرصة ذهبية لعبور الأزمة وفق منظمة الصحة العالمية، ويبقى على المواطنين الالتزام بالإجراءات، منوهة إلى أنه بجميع دول العالم يعتبر الأسبوع السابع والثامن والتاسع هم الأهم للسقوط في الأزمة أو تجاوزها.

التفاصيل من هنا

الأهرامات تتزين لدعم الجيش الأبيض

قامت الهيئة العامة للاستعلامات بإبراز توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى أطباء مصر، على ما يبذلونه من جهد لمجابهة فيروس 'كورونا' المستجد 'كوفيد 19'.

التفاصيل من هنا

وزير النقل يفاجئ العاملين بمترو الشهداء قبل بدء حظر التجوال

فاجئ وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير في تمام الساعة ٥.٣٠ مساء اليوم الإثنين، العاملين بمحطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق حيث تابع الوزير انتظام حركة قطارات المترو وشاهد مرور القطارات بدءا من الفترة من ٥.٣٠ مساءا وحتى الساعة 6.20 مساء وهو موعد قيام آخر قطار من محطة الشهداء.

التفاصيل من هنا

غلق مستشفى الحياة لحين تطهيره من وزارة الصحة لمواجهة 'كورونا'

قرر مستشفى الحياة التخصصي بحمامات القبة، غلق أبوابه وذلك بعد وفاة رجل مُصاب بكورونا أمام المستشفى، وذلك حتى يحضر فريق من الصحة لتطهيره، كما هو مُتبع في هذه الحالات وسوف يعود للعمل من أجل الرسالة التي أنشأ من أجلها وهي خدمة المرضى والمحتاجين إلى العلاج.

التفاصيل من هنا

شيخ الأزهر يبحث مع بن زايد أهمية التضامن العالمي لمواجهة كورونا

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وفضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في اتصال هاتفي أهمية الأخوة الإنسانية والتضامن العالمي في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

التموين: إلغاء معرض أهلا رمضان الرئيسي والاكتفاء بإقامته في المحافظات (خاص)

كشف مصدر بوزارة التموين، عن إلغاء المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بأرض المعارض هذا العام، وذلك بسبب ظروف الحكومة في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتقليلا لحالة التجمعات.

التفاصيل من هنا

'معيط': 1.5 مليار جنيه مخصصات الترقيات في موازنة العام المالي المقبل

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن بلوغ القيمة الإجمالية لمخصصات الترقيات، 1,5 مليار جنيه، بالموازنة العامة للدولة، للعام المالي المقبل.

التفاصيل من هنا

وفاة جنين أثناء ولادته بسبب فيروس كورونا

أعلنت السلطات الاسبانية صباح اليوم وفاة شابة بالغة من العمر 37 عاما أثناء الولادة القيصرية بعد إصابتها بفيروس كورونا و أعلنت المستشفى بكل أسف وفاة الجنين أثناء الولادة .

التفاصيل من هنا

السعودية تعلن عزل ٦ أحياء في مكة بسبب كورونا

المملكة العربية السعودية، تعلن عن اتخاذ إجراءات جديدة في مكة منعاً لانتشار فيروس كورونا، وذلك بعزل 6 أحياء ومنع الدخول إليها والخروج منها، على أن يسمح لسكان تلك الأحياء بالخروج للضرورة.

التفاصيل من هنا

وتتابع 'أهل مصر'، رصد كافة الأحداث على الصعيد الدولي والمحلي، ونقلها لقرائها بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار المحلية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل