اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس 2 يوليو 2020.. عيار 24 يسجل 907 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب في مستهل التعاملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020، بعد أن تأثرت أمس الأربعاء، بالتراجع العالمي في سعر المعدن الأصفر، ليخسر سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 6 جنيهات قبل موعد إغلاق محلات الذهب وسوق الصاغة المصرية.

أسعار الذهب اليوم الخميس 2 يوليو

وجاءت أسعار الذهب مستهل تعاملات اليوم في مصر ليسجل عيار 21 الأوسع انتشارا في مصر 794 جنيها للجرام، وعيار 18 سجل سعر 680.5 جنيه للجرام.

فيما سجل عيار 24 سعر 907 جنيهات للجرام، وبلغ سعر عيار 14 الأدنى فئة نحو 530 جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب الذي يزن نحو 8 جرامات من عيار 21 نحو 6352 جنيها.

استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس 2 يوليو 2020

ويتأثر سعر الذهب في السوق المحلية بأسعار الذهب عالميًا، حيث أنهت أسعار الذهب تعاملات أمس الأربعاء، على تراجع بعد بيانات اقتصادية ومع ترقب محضر بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وكان المعدن الأصفر يتداول أعلى مستوى 1800 دولار للأوقية في وقت مبكر من التداولات قبل أن يفقد هذه المكاسب ويتحول لخسائر قوية بعد الإفصاح عن بيانات اقتصادية تظهر إضافة نحو 2.4 مليون وظيفة من جانب القطاع الخاص في الشهر الماضي.

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً