اعلان

استقرار اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو.. عيار 21 يسجل 800 جنيه

اسعار الذهب
اسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب اليوم، وسعر جرام الذهب عيار 21، و اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020، وشهدت ثباتا في قيمة الأعيرة، حيث سجل سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر سعر جرام الذهب 21 اليوم حوالي 799 جنيها، وشهد سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء في مصر استقرارا نسبيا خلال التعاملات الصباحية وسط ترقب وحذر في الأسواق العالمية بسبب فيروس كورونا الصيني وشجع الإقبال علي الذهب باعتباره ملاذ آمن للاستثمار، وترصد أهل مصر سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر، حيث أصبحت أحد المؤشرات الإقتصادية الاساسية ومنها سعر جرام الذهب، وعيار اسعار الذهب اليوم وسعر الذهب الآن.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020

وادى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

استقرار أسعار الذهب اليوم 15 _ 7 _ 2020

اسعار الذهب اليوم

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.

سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21

اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب الان

سعر جرام الذهب اليوم

ننشر سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو في الصاغة وعيار 24 يسجل 913 جنيها، في محلات الصاغة خاصة سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر جرام الذهب عيار 21، أسعار الذهب اليوم.

أسعار الذهب اليوم

وشهدت أسعار الذهب اليوم توقعات بتنامي صعوده خلال التعاملات بدعم تأثير كورونا السلبي على الاقتصاد العالمي ويقدم أهل مصر تحديث فوري لسعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم.

سعر الذهب اليوم الاربعاء في مصر

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر جرام الذهب عيار 21

أسعار الذهب اليوم

سعر أعيرة ووحدات الذهب بالجنيه المصري

- سجل سعر جرام عيار 24 نحو 913 جنيه.

- سجل سعر جرام عيار 21 نحو 799 جنيه.

- سجل سعر جرام عيار 18 نحو 685 جنيه.

- سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6362 جنيها.

- سجل سعر الأونصة نحو 1799 ألف دولار.

وارتفعت أسعار الذهب العالمية اليوم الأربعاء لتستقر فوق مستوى 1800 دولار نتيجة مخاوف بشأن تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا وتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والصين مما يعزز الطلب على المعدن النفيس.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 1808.85 دولار للأوقية (الأونصة) وفقد الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.2 بالمئة إلى 1808.90 دولار

.وقد سببت الأحداث السياسية التي شهدها العالم منذ بداية العام الجاري تحقيق سعر الذهب لقفزة هائلة وصعودا مستمرا ادى إلى تراجع لافت في المبيعات على مدار الثلاثة اشهر الماضية في ظل اضطرابات الوضع في الشرق الأوسط علاوة على تفشي فيروس كورونا الأمر الذي يؤدي لمزيد من رفع سعر الذهب.سعر الذهب اليوم الاربعاء في مصر.

قفزة جنونية في أسعار الذهب اليوم 15 يوليو 2020

سعر الذهب اليوم الأربعاء 15 يوليو

وتختلف أسعار الذهب بالمصنعية من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيها باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً