اعلان
اعلان

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء في الأسواق.. الكندوز بـ100 والضاني بـ130 جنيها

اسعار اللحوم اليوم
اسعار اللحوم اليوم
كتب : أهل مصر

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 25 أغسطس وترصد أهل مصر سعر اللحم اليوم، حيث يبحث المصريين عن سعر اللحم مع هدوء حركة الشراء والذي يعتمد فيه الطعام المصري على مختلف أنواع اللحم ممايزيد إقبال المصريين الفترة الأخيرة على المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه اسعار الدواجن خلال الايام الماضية.

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء في الأسواق

وزادت حركة بيع اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها البتلو والكندوز والضان فيما تراجع معدل الاقبال على اللحوم البلدية لكن في الغالب تميل أسعار اللحوم للاستقرار في ظل توسط الإقبال على حركة الاقبال .

وتلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا أقل ننشر أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 25 اغسطس حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين 90 إلى 130 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 90 إلى 150 جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 100 إلى 160 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 25 اغسطس

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين 90 إلى 130 جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 80 إلى 130 جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين 100 إلى 160 جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير، ما بين 70 إلى 130 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض