المشرف العام على التحرير داليا عماد

استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس١٧ سبتمبر ٢٠٢٠.. وعيار ٢١ يسجل 860 جنيها

أهل مصر
سعر جرام الذهب
سعر جرام الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر معلومات اقتصادية هامة للغاية، فهى تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء من مصر، وأسعار الذهب اليوم فى مصر بصفة عامة تهم المستثمرين ك نظرا لأن الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمى وفى الوقت الذى تدهورت فيه اقتصاد الكثير، من الدول بسبب تفشى وباء كورونا (كوفيد _ ١٩ ) بقى الذهب ملاذ أمن للكثيرين سواء فى مصر أو باقى الدول العربية .

وتعرض لكم" أهل مصر " اسعار الذهب فى مصر يوميا حرصا منها على إطلاع قرءاها بكل ماهو جديد .

أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠

استقر سعر عيار الذهب ٢٤: 982,75 جنيها للبيع 977,25 جنيها للشراء، وسجل سعر عيار الذهب ٢١: 860 جنيها للبيع ، 855 جنيها للشراء، بينما سجل سعر عيار 18 : 737,25 جنيها للبيع ، 732,75 جنيها للشراء.

أما عن سعر الجنية الذهب سجل : 6880 جنيها للبيع ، 6840 جنيها للشراء، كما هبط سعر الأونصه9 دولارات لتسجل : 1964 دولارا للبيع ، 1963دولار.

وبما أن الذهب هو رمز الجمال الأناقة عند كل فتاة وسيدة ، ستقدم " أهل مصر " أحدث موديلات الذهب لعام ٢٠٢٠.

أحدث موديلات الذهب 2020

أولا أحدث أشكال سلاسل ذهب موديلات 2020 هى : سلاسل ذهب الجنزير حيث يوجد منها مايلي:

١_ سلسلة الكابلات : وهي الأكثر شهرة بين أنواع السلاسل، وتتميز بمظهرها العصري المميز والشكل الكلاسيكي الذي يتناسب مع جميع الأذواق.

٢_ سلسلة الجنزيرالناعم : من أكثر السلاسل انتشارا هذا العام لما يتميز به من جمال، فهذه الأنواع من السلاسل لا يوجد بها أي روابط مفتوحة بل يوجد فواصل منتظمة عبارة عن كرات معدنية، ونظرا لاقبال الكثيرين عليه وازدياد الطلب عليه من المتوقع أن تستمر هذه النوع من السلاسل موضة العام القادم 2021 أيضا.

ثانيا : موضة خواتم الخطوبة فى ٢٠٢٠ ،وقد شهدت الموضة هذا العام عودة الذهب الأصفر من جديد للتربع على عرش الموضة بموديلات وأشكال عصرية.

أشكال موضة خواتم ٢٠٢٠ هى : ١_التوينز بقوة وهو ارتداء أكثر من خاتم في الأصبع الواحد

٢_ زيادة الاقبال على الخواتم التي تحمل أحجار كريمة من الزمرد أو الماس والتي يصل عددها من ثلاثة لخمسة.

٣_ ويعود الخاتم المطعم بالألماس لحقبة من الزمن الماضي وتحديدا لعهد لويس الثامن عشر وقد سمي الخاتم باسم ماركيز وهي حبية لويس، وهذا الخاتم يناسب الفتاة الدرامية.

ثالثا : أقراط ذهب ( الحلي) موضة 2020.

تعتبر الأقراط ( الحلي) من أكثر القطع الهامة للمرأة والأكثر تأثيرا على جمالها والتي تبرز أنوثتها، وفي موضة هذا العام طغى وبشدة القرط ذو التصميم المطعم بالصدف والأحجار الكريمة واختفت التصميمات البسيطة، وأصبحت الأقراط الطويلة والمرصعة بالماس والزمرد هي الاكثر فخامة وأناقة.

إقرأ أيضاً:
استقرار سعر الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء 16 سبتمبر.. عيار 21 يسجل 859 جنيه
استقرار في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16سبتمبر.. وعيار 21 يُسجل 873 جنيها
ثبات أسعار الذهب اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020.. عيار 21 يسجل 843 جنيها
عاجل
عاجل
مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهروب من سجن طره