اعلان

أكاديمية الشرطة.. تعرف على مواعيد استقبال الطلبات للالتحاق بكلية الشرطة 2020 وطريقة التقديم إلكترونيا عبر موقع الأكاديمية

 أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة، تصدر البحث على محرك البحث العالمي جوجل أكاديمية الشرطة، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة كل ما يتعلق بالتقديم للالتحاق بكلية الشرطة، خاصة بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي العام، وقبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها، وفقا للشروط والضوابط التي تم وضعها، ونعرض لكم أعزائي القراء من خلال التقرير التالي موعد استقبال الطلبات وطريقة التقديم بشكل إلكتروني عبر موقع الأكاديمية.

التقديم في أكاديمية الشرطة التقديم في أكاديمية الشرطة

موعد استقبال طلبات الالتحاق بأكاديمية الشرطة

تم تحديد مواعيد الالتحاق بكلية الشرطة، حيث يتم تلقي الطلبات للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي اعتبارا من الأربعاء الموافق 5 أغسطس حتى الخميس 20 أغسطس من خلال الموقع الإليكتروني لوزارة الداخلية، و بالنسبة للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس و حتى الخميس الموافق 20 أغسطس من خلال مكتب تنسيق القبول بالكلية .

موعد التقديم في أكاديمية الشرطة بالنسبة للحاصلين علي المؤهلات الجامعية

ويتم استقبال طلبات الالتحاق بكلية الشرطة بالنسبة للحاصلين على المؤهلات الجامعية، بداية من الثلاثاء 4 أغسطس وحتى الخميس الموافق 4 سبتمبر من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة، ونعرض لكم خلال السطور التالية كيفية التقديم عن طريق الموقع الإليكتروني للأكاديمية.

طريقة التقديم في أكاديمية الشرطة طريقة التقديم في أكاديمية الشرطة

طريقة التقديم في أكاديمية الشرطة 2020

يتم التقديم في أكاديمية الشرطة من خلال الموقع الإليكتروني للأكاديمية علي شبكة الإنترنت والذي يمكن الدخول عليه من (هنا)

حيث يتم الدخول علي هذا الرابط ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة، و يشترط أن تكون المعلومات التي يتم إدخالها بطريقة صحيحة، حتي تتم عملية القبول.

WhatsApp
Telegram