اعلان

كيفية التقديم في الجامعة المصرية الصينية إلكترونيا.. والكليات المتاحة

الجامعة المصرية الصينية
الجامعة المصرية الصينية

يتساءل العديد من طلاب الثانوية العامة، الذين لم يحالفهم الحظ في الالتحاق بكليات القمة بالجامعات المصرية الحكومية، عن مصاريف الالتحاق بتلك الكليات بالجامعات الخاصة، من أجل تحقيق حلم طال انتظاره، في هذا الإطار يقدم لكم 'أهل مصر' مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2020، ورابط التقديم الإلكتروني، والكليات المتاحة.

وأعلنت الجامعة المصرية الصينية، فتح باب القبول للعام الدراسي الجديد 2020، وذلك بالنسبة للطلاب الراغبين في الالتحاق بها من حملة شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها من الطلاب العرب والأجانب، وفتح باب التحويل للعام الدراسي القادم 2020 - 2021، لطلبة الكليات المناظرة للالتحاق بإحدى كليات العلاج الطبيعي، والهندسة والتكنولوجيا، والاقتصاد والتجارة الدولية.

الكليات المتاحة بالجامعة المصرية الصينية

تشمل الجامعة المصرية الصينية 4 كليات وهم: كلية الصيدلة وتكنولوجيا الدواء، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية الاقتصاد والتجارة الدولية، وكلية الهندسة والتكنولوجيا.

الحد الأدنى للقبول بالجامعة المصرية الصينية

أعلنت الجامعة المصرية الصينية، بخصوص تنسيق الجامعة للعام الجديد، أن يكون الحد الأدنى للقبول في كلية الهندسة 80%، وكلية علاج طبيعي 90%، وكلية الاقتصاد والتجارة الدولية 65%.

مصاريف الجامعة المصرية الصينية

- مصروفات كلية الاقتصاد 32 ألف جنيه.

- مصروفات كلية العلاج الطبيعي 48 ألف جنيه.

- مصروفات كلية الهندسة والتكنولوجيا 48 ألف جنيه.

التقديم في الجامعة المصرية الصينية إلكترونيا

للتقديم في الجامعة المصرية الصينية 2020، والالتحاق بإحدى الكليات المتاحة، إليكم رابط التقديم المباشر، اضغط هنــــا.

ويمكن التواصل مع الجامعة من خلال الرقم 19346.

يذكر أن، الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، قال إن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة لفت إلى أن باب التقدم للجامعات سيتم إغلاقه مبدئيا يوم 5 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أنه لأول مرة يكون هناك تنسيق إلكتروني للجامعات الخاصة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء الجامعات الخاصة، وسيجرى وفقا للمجموع الذى حصل عليه الطالب.

وأوضح عبدالغفار، أن عدد الذين تستوعبهم الجامعات الخاصة لا يزيد عن 6% من عدد المقبولين في الجامعات بشكل عام، لافتا إلى أن الدولة تستوعب 94% من باقي الطلاب، مشيرا إلى أن الوزارة تتدخل في كافة الأمور الخاص بالطلاب حتى في الجامعات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي