اعلان

ننشر موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2020

تنسيق المرحلة الثانية
تنسيق المرحلة الثانية

ننشر موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2020، حيث يواصل طلاب الثانوية العامة التقديم فى المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، والذى سيغلق في تمام الساعة الـ 7 مساء اليوم الأحد، الموافق 6 سبتمبر الجاري، وبدأ طلاب الثانوية العامة فى البحث على محركات البحث ' جوجل' على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2020.

موعد نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2020

من المقرر أن يكون موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2020 يوم الأربعاء المقبل، حسب الترتيب الزمنى من بدء المرحلة، وستعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق 2020 في مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن مد فترة التسجيل لمدة 24 ساعة يأتي في إطار حرص الوزارة على مصلحة أبنائنا الطلاب الذين لم يتقدموا لتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، بالإضافة إلي إتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب الذين حصلوا على زيادة درجات نتيجة التظلمات التي تقدموا بها لإعادة تصحيح بعض المواد لتسجيل رغباتهم، ولمنح باقي الطلاب إمكانية تعديل رغباتهم حتى الموعد المحدد لغلق الموقع لإتمام عملية المراجعة والتوزيع ومن ثم إعلان النتائج.

تنسيق المرحلة الثانية 2020

وأعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الأحد، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 245 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

تنسيق المرحلة الثانية

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم الأحد.

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بدأ صباح الثلاثاء الموافق ١ سبتمبر، حتى مساء اليوم الأحد الموافق 6 سبتمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟