اعلان

تعرف على مصروفات الجامعة العمالية 2020 والشروط المطلوبة للتقديم

الجامعة العمالية
الجامعة العمالية

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة، وخريجي الدبلومات الفنية عن مصروفات الجامعة العمالية 2020، بعد أن أعلنت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات، وظهرت نتيجة الدبلومات الفنية بنظام الخمس والثلاث سنوات، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات الجامعة العمالية 2020، والشروط، والأوراق المطلوبة للتقديم.

شروط القبول في الجامعة العمالية 2020

- الحاصلين علي شهادة الدبلوم الخاصة بالثانوية الفنية، من الدبلوم الصناعي، والتجاري، والدبلوم الزراعية، حيث يتم قبول الطلاب بنسبة 60%، والأسبقية تكون للمجموع الأعلى.

- وتقبل شعبة التنمية التكنولوجية بالجامعة، الطلاب الحاصلين علي دبلومات المدارس الثانوية الصناعية، بمعدل 60%.

- وشعبة الفندقية بالقاهرة في الجامعة العمالية

تقبل الطلاب الحاصلين علي دبلوم المدارس الثانوية الفنية الحاصلين على الدبلوم الصناعي، الدبلوم التجاري، والدبلوم الزراعية، بمعدل 70%.

مصروفات الجامعة العمالية 2020

- مصروفات شعبة العلاقات الصناعية 3600 جنيهًا.

- مصروفات شعبة التنمية التكنولوجية 4160 جنيهًا.

- مصروفات شعبة الفندقة 3000 جنيه مصري.

يذكر أن، الجامعة العمالية تعتبر واحدة من أهم الجامعات المتخصصة في مجال التعليم و التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية داخل مصر، ومن أهم الجامعات التي تهتم بشكل كبير بنظام التطور التكنولوجي، والاهتمام على نحو كبير بحلقات الجودة العالمية.

وتُعد الجامعة العمالية، هي الأكاديمية الوحيدة داخل مصر التي تمنح الطلاب تدريب في المصانع على نحو عملي حتى يتمكنوا من العمل بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية، ويكون لديهم القدرة على الاندماج في سوق العمل بشكل أكبر وخلال فترة زمنية قصيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة