اعلان

مصروفات البرنامج الطبي الموسع بجامعة عين شمس 2020 وشروط القبول

كلية الطب بجامعة عين شمس
كلية الطب بجامعة عين شمس

ازدادت عمليات البحث عن مصروفات البرنامج الطبي الموسع بجامعة عين شمس 2020 وشروط القبول به، من قبل طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة، بعد أن أعنت جامعة عين شمس استعدادها للعام الجديد بما يقرب من 36 برنامجًا بنظام الساعات المعتمدة، وأخرى بالشراكة مع جامعات أجنبية، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات البرنامج الطبي الموسع بجامعة عين شمس.

مصروفات البرنامج الطبي الموسع بجامعة عين شمس

أعلنت الكلية مصروفات البرنامج الطبي الموسع بنظام الوحدات المتكاملة، ويبلغ سعر الساعة الواحدة 2400جنيهًا، والمقرر تسجيل 39 ساعة بالمستوى الأول ،و40 ساعة بالمستوى الثاني.

شروط القبول في البرنامج الطبي الموسع بجامعة عين شمس 2020

- يشترط للقبول الترشيح من مكتب التنسيق للثانوية العامة المصرية وما يعادلها شعبة علمي علوم الى كلية طب جامعة عين شمس أو احدى كليات الطب البشرى المصريه الحكوميه وفقا للحد الأدنى لقطاع الطب.

- يشترط اجتياز اختبارات القبول الخاصه بالبرنامج و التى تتضمن اختبار اللغه الانجليزية، واختبار مهارات الحاسب الآلي، واختبار السمات الشخصية، واختبار التحدث باللغه الإنجليزية.

يذكر أن برامج الساعات المعتمدة التي تستعد بها جامعة عين شمس للعام الجديد، تتضمن ما يقرب من 36 برنامجًا بعضها لأول مرة تنفرد بها الجامعة، وتتمثل في 11 برنامج في كلية الهندسة والتي تحتل المرتبة الأولى بين الكليات في عدد البرامج، وكلية الحاسبات والمعلومات 5 برامج ، وكلية الألسن 4 برامج ، وكلية العلوم 4 برامج، وكليات التجارة والبنات و الزراعة 3 برامج لكلا منهما، وكلية طب الأسنان والطب والصيدلة برنامج لكلا منهما.

WhatsApp
Telegram