اعلان

مصروفات المعهد العالي للدراسات الأدبية 2020 ورابط التقديم المباشر

 المعهد العالي للدراسات الأدبية
المعهد العالي للدراسات الأدبية

يبحث الكثيرين من طلاب الثانوية العامة، والأزهرية، بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية، من تنسيق الجامعات 2020، عن الأماكن المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء المقبل، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات المعهد العالي للدراسات الأدبية 2020، وشروط الالتحاق به، ورابط التقديم المباشر.

مؤهلات القبول في المعهد العالي للدراسات الأدبية 2020

يقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، وما يعادلها من الشهادات الدولية.

- الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية.

أقسام المعهد العالي للدراسات الأدبية

ويضم المعهد العالي للدراسات الأدبية ثلاثة أقسام وهم قسم التاريخ وبه شعبة آثار مصرية وإسلامية، وشعبة عامة، وقسم إجتماع ويضم شعبة اتصال واعلام، وشعبة عامة، وقسم جغرافيا يضم شعبة مساحة، وشعبة عامة.

مصروفات المعهد العالي للدراسات الأدبية 2020

وأعلن المعهد العالي للدراسات الأدبية عن المصروفات الدراسية للعام الجديد 2020، وتبلغ مصروفات العام الدراسي الواحد 4 آلاف جنيهًا، ويمنح المعهد الطالب عند التخرج درجة ليسانس آداب وهي شهادة معترف بها مثل ما يعادلها من جميع الجامعات المصرية.

رابط التقديم في المعهد العالي للدراسات الأدبية 2020

ويمكن التقديم في المعهد العالي للدراسات الأدبية، من خلال الموقع الإلكتروني، وإليكم رابط التقديم المباشر، من خلال الضغط على الرابط التالي، اضغط هنـــــا.

المعهد العالي للدراسات الأدبية

يذكر أن المعهد العالي للدراسات الأدبية، معتمد من قبل الحكومة المصرية، ويُعد المعهد الوحيد المتخصص في الدراسات الأدبية داخل مصر، ومدة الدراسة به 4 سنوات، وهو أكبر صرح للدراسات الأدبية بعد كليات الأداب الموجودة داخل الجامعات المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً