اعلان

بعد إعادة فتحها.. أسعار وأماكن قاعات الأفراح "أوبن إير" (صور)

أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصر
أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصر

يبحث الكثير من الشباب المقبلين على الزواج على أسعار الأفراح الأوبن إير في مصر وأماكن الفيلات المتاحة لإقامة الأفراح، حيث يرون أنها مناسبة في أسعارها مقارنة بالفنادق وقاعات الأفراح الأخرى، ومع تداعيات فيروس كورونا، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إقامة الأفراح بالأماكن المكشوفة بالمنشآت السياحية والفندقية الحاصلة على شهادة السلامة الصحية بحد أقصى 300 فرد.

وينشر 'أهل مصر' أسعار الأفراح الأوبن إير في مصر وأماكنها:

أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصرأسعار الأفراح الأوبن إير في مصر

أسعار الأفراح الأوبن إير في مصر

نقدم لكم أشهر أماكن الأفراح الأوبن إير في مصر وأسعارها، على النحو التالي:

أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصرأسعار الأفراح الأوبن إير في مصر

- فيلا ريحانة على طريق سقارة السياحي-‎ المريوطية، الجيزة، من 100 فرد حتى 500، بأسعار تبدأ من 12 ألف حتى 25 ألف، شاملة فوتو سيشن، وطاقم عمل للبوفيه حسب الاختيار.

- فيلا لابروجا بالعبور جمعية أحمد عرابي تبدأ أسعارها من 10 آلاف حتى 30 ألف جنيه، بحضور 150 فرد، شاملة إيجار حديقة الفيلا بحمام السباحة، وغرفتين مكيفتين لتجهيز العروسين، عشاء عبارة عن جاتوه- باتيه- كانز- مياه.

أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصرأسعار الأفراح الأوبن إير في مصر

- فيلا الباشا المريوطية هرم السعر بـ10 آلاف جنيه، 200 فرد شاملة كوشة وبيست وتصوير فيديو 3 ساعات، فقرة التنورة، وجبة.

- فيلا 'Andarws' بالزمالك في الجيزة من 14 ألف جنيه إلى 20 ألفًا على حسب عدد الساعات، وتتسع حتى 250 فردًا، ويقع بشارع النيل في الجيزة.

أسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصرأسعار الأفراح الأوبن إيرا في مصر

- نادي محمد علي النهري امتداد شارع البحر الأعظم - بجوار نقطة مرور أبو النمرس. ويتراوح السعر من 20 ألف إلى 30 ألف جنيه على حسب عدد الساعات المحددة، ويسع حتى 300 فرد

- family park الرحاب– القاهرة الجديدة تتراوح أسعارها، وتسع من 200 إلى 400 فرد.

- جزيرة المعادي: تسع من 200 إلى 300 فردًا، ويبدأ سعر حجز الأرض فضاء (بدون أي تجهيزات) بالساعة من 1500 جنيه، وذلك علي حسب اليوم المخصص فيه الفرح، ويسمح بدخول سيارات المعازيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً