اعلان

موعد مرتبات شهر سبتمبر 2020 وتقسيمات الصرف للوزارات والهيئات المختلفة

مرتبات شهر سبتمبر
مرتبات شهر سبتمبر

يزداد البحث عن مرتبات شهر سبتمبر، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة موعد صرف مرتبات الشهر الجاري، وقد حددت وزارة المالية مواعيد الصرف مقسمة على الهيئات والوزارات المختلفة، حتى لا يحدث تزاحم أثناء الصرف وتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ونعرض لكم أعزائي القراء من خلال التقرير التالي مواعيد صرف المرتبات وفقا لكل هيئة ووزارة عاملة في الدولة.

مرتبات شهر سبتمبرمرتبات شهر سبتمبر

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020

من المقرر أن تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الثلاثاء المقبل لمدة 3 أيام، ضمن نظام صرف المرتبات التي أعلنت الوزارة تطبيقه من قبل خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، وذلك لضمان عدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي والحفاظ على صحة المواطنين، وتهدف هذه التقسيمة أيضا إلى تقليل التعب من على كاهل الموظف في عملية الصرف.

اليوم الأول من صرف مرتبات شهر سبتمبر

يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر في اليوم الأول يوم 22 سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة، أبرزها وزارة الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة.

صرف المرتبات صرف المرتبات

اليوم الثاني من صرف مرتبات شهر سبتمبر

يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 21 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 23 سبتمبر، من أبرزها مرتبات العاملين بالتعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.

مرتبات شهر سبتمبر مرتبات شهر سبتمبر

اليوم الثالث من صرف مرتبات شهر سبتمبر

كما يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر في اليوم الثالث للعاملين في 9 وزارات وهيئات يوم الخميس 24 سبتمبر، وهم التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، وتطبق هذه التقسيمات منذ ظهور فيروس كورونا المستجد في عموم البلاد.

WhatsApp
Telegram