المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أماكن وحدات الإسكان الاجتماعي المطروحة والأسعار ومواعيد الحجز

أهل مصر
وزارة الاسكان
وزارة الاسكان

يزداد البحث عن وزارة الاسكان بعد أن أعلنت عن طرح 100 ألف وحدة سكنية ب مشروع الإسكان الاجتماعي، وتختلف مساحات الوحدات من مكان إلى آخر، حيث تتراوح من 75 متراً، وحتى 90 متراً، ويعرض لكم "أهل مصر" من خلال التقرير التالي أماكن الوحدات، ومساحاتها ومواعيد الحجز..

وحدات وزارة الاسكان وحدات وزارة الاسكان

أماكن وحدات وزارة الاسكان المطروحة

حددت وزارة الاسكان اماكن الوحدات المعروضة للبيع، حيث تأتي فى مدن العبور الجديدة، وحدائق العاصمة بمدينة بدر ومدينة 15 مايو، والعاشر من رمضان، وحدائق أكتوبر، وأكتوبر الجديد، والسادات والمنيا الجديدة، وملوى الجديدة وأسوان الجديدة، و سيتم سداد 12 دفعة ربع سنوية، خلال مدة التنفيذ وتبدأ من 2100 جنيه للوحدة السكنية مساحة 75 متراً، و2600 جنيه للوحدة السكنية بمساحة 90 متر، علي أن يتم سداد باقى قيمة الوحدة بنظام التمويل العقارى.

مساحات وحدات وزارة الاسكان

تختلف مساحات وحدات وزارة الاسكان، حيث تبدأ من 75 متر وحتى 90 متر كاملة التشطيب، ومن المقرر أن يتم تسليم هذه الوحدات لمستحقيها خلال مدة لا تزيد عن 36 شهرا، ويبلغ مقدم الحجز للوحدات ذات المساحة 75 متر 12.5 ألف جنيه، ومقدم الحجز للوحدات ذات 90 متر 15 ألف جنيه.

وزارة الاسكان حجز وحدات وزارة الاسكان

مواعيد حجز وحدات وزارة الاسكان

من المقرر أن يتم طرح كراسات شروط الحجز فى مكاتب البريد، اعتبارا من غدا الأحد، وحتى يوم الأثنين الموافق 7 ديسمبر المقبل، ومقدمات الحجز تختلف من شقة لأخرى، ويبلغ سعر الوحدة الـ75 متر الي 244 ألف جنيه، و310 ألف جنيه للوحدة ذات المساحة 90 متراً .

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ومن الفرحة ما قتلت".. وفاة برلماني سابق بعد ظهور مؤشرات فوز زوجته بانتخابات النواب بسوهاج