اعلان

موعد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020

مجلس النواب
مجلس النواب

انطلقت المرحلة الأولى من ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020، اليوم السبت، في 14 محافظة، وفتحت 140 لجنة فرعية، أبوابها، في التاسعة صباحًا، ويشرف على كل واحدة منها قاضٍ، لاستقبال 33 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في المرحلة الأولى، لاختيار 285 نائبًا في نظامي الفردي والقوائم. وتقدم لكم 'أهل مصر'، محافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020

أغلقت اللجان الانتخابية، أبوابها، بعد انتهاء اليوم الأول، من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، في 14 محافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير للحفاظ على سلامة الناخبين؛ وعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وتجرى الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الأولى في 14 دائرة بالمحافظات، وهى: 'الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح'.

محافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020

وتجرى انتخابات مجلس النواب بالمرحلة الثانية في 13 محافظة، وهي: 'القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء'.

موعد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020

وتنطلق المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، للمصريين بالخارج أيام الأربعاء، والخميس، والجمعة، الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى في الداخل يومي السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، ويتم إعلان النتيجة ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً