اعلان

أكثر من 2000 فرصة عمل.. تعرف على شروط وطريقة التقديم لوظائف وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تنظم وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أول ملتقى توظيف لشباب الخريجين في ظل جائحة كورونا بالتعاون مع مجموعة كبيرة من شركات القطاع الخاص لتوفير ما يقرب من 2000 فرصة عمل.

موعد التقديم فى وظائف وزارة الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة ملتقى التوظيف الأول للشباب الخريجين يوم السبت الموافق 7 نوفمبر المقبل بنادى سموحة الرياضى بالاسكندرية.

المؤهلات المطلوبة لوظائف وزارة الشباب والرياضة

وفق لما أعلنته الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة للمشروعات) بأن الوظائف متاحه إلى جميع الشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

طريقة التقديم في وظائف وزارة الشباب والرياضة

ويستقبل ملتقى التوظيف الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص فى مقر نادي سموحة بدءً من الساعة العاشرة صباحاً، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحضور بالكمامة.

الشركات والمصانع وظائف وزارة الشباب والرياضة

يشارك فى الملتقى عدد 30 شركة ومصنع بالقطاع الخاص التي توفر فرص عمل في مجالات عدة منها الصناعية، السياحة والفندقة، الأدوية، السيارات، الأجهزة الكهربائية، إنتاج البلاستيك، المطاعم السياحية، الغزل والنسيج، الهايبر ماركت، والمبيعات بمجالات متنوعة.

يأتي الملتقى في إطار السياسة العامة للوزارة للمساهمة في تمكين الشباب وحل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل متنوعة ولائقة لهم، علاوة على ترحيب الوزارة الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات وشركات القطاع الخاص لمواجهة مشكلة البطالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً