المشرف العام على التحرير داليا عماد

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020 .. وأماكن سحب الـ 500 جنيه

أهل مصر
صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة
اعلان

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020 تم تحديده بعد تساؤلات المواطنين عنه طيلة الأيام الماضية حيث وجّه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة العمل على سرعة البدء في إجراءات صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة؛ وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيما يستفسر البعض عن أماكن سحب الـ 500 جنيه على مستوى الجمهورية.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إلى إنه تم تكليف وزير المالية، بتوفير التمويل اللازم لعملية الصرف، على أن يتم التنسيق مع وزير الاتصالات لإرسال الرسائل النصية للمستفيدين، وسرعة تحديد موعد لصرف المنحة لهم، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، مع التأكيد على ضرورة الاهتمام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بالتعامل مع فيروس "كورونا"، وذلك أثناء قيام المستفيدين بالحصول على المنحة من الاماكن المخصصة لذلك.

أماكن سحب منحة العمالة غير المنتظمة

تتولى هيئة البريد المصري صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمواطنين المستحقين للمنحةويكون عن طريق إرسال رسائل نصية للمستفيدين بمكان وميعاد الصرف.

ويكون ذلك من خلال بطاقة البريد المصري Easy pay والتي تكون مسبقة الدفع للأشخاص المستفيدة من المنحة في المرحلة الأولى ويتم عن طريق نظام بطاقات الدفع الإلكتروني للبريد المصري حسب مواعيد الصرف المحددة.

كما يمكن الصرف من خلال فروع فودافون مصر عن طريق فودافون كاش وسيتم إرسال رسائل للأشخاص المستفيدة وأن يتم التوجه لصرف المنحة من أقرب فرع لهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان