اعلان

موعد إجازة 25 يناير 2021

موعد إجازة 25 يناير
موعد إجازة 25 يناير

يزداد البحث عن إجازة 25 يناير 2021، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الاليكترونية، لمعرفة موعدها، خاصة بعد قرار مجلس الوزراء، الذي ينص علي ترحيل الإجازات الرسمية إلي أخر الأسبوع، فى إطار حرص الحكومة على إتاحة فرصة أكبر أمام المواطنين؛ لقضاء إجازة متصلة، يومي الخميس والجمعة، في ضوء الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

إجازة 25 ينايرإجازة 25 يناير

إجازة 25 يناير

تمنح إجازة 25 يناير ضمن الإجازات الرسمية، بأجر كامل للعاملين في الدولة، سواءا القطاع العام أو الخاص، ولجميع الوزارات والمصالح والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام والخاص، بقرار من وزير القوى العاملة، للاحتفال بذكري عيد الشرطة المصرية، وثورة 25 يناير المجيدة.

موعد الإجازة

يحين موعد إجازة 25 يناير يوم الأحد المقبل، وبناءا علي قرار الحكومة الخاص بترحيل الإجازات، فإن موعد الإجازة سيكون يوم الخميس، الموافق 28 يناير المقبل، وتشمل الإجازة البنوك، حيث تعد من ضمن الهيئات التي يطبق عليها قرار الإجازة.

موعد إجازة 25 ينايرموعد إجازة 25 يناير

الإجازات المتبقية خلال 2021

- عيد تحرير سيناء ( الأحد 25 أبريل)

- عيد العمال ( السبت 1 مايو)

- عيد شم النسيم ( الإثنين 3 مايو)

- ثورة 30 يونيو ( الأربعاء 30 يونيو)

- إجازة عيد الثورة ( الجمعة 23 يوليو)

- رأس السنة الهجرية (الإثنين 9 أغسطس)

- عيد القوات المسلحة (الأربعاء 6 أكتوبر)

- المولد النبوى الشريف (الإثنين 18 أكتوبر)

بالإضافة إلي إجازة عيد الفطر المبارك، ووقفة عرفة، واجازة عيد الاضحي، وتعطل جميع الهيئات والمؤسسات العاملة فى الدولة خلال هذه الأيام، كمناسبات رسمية بأجر كامل للقطاعين العام والخاص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير العدل بجنوب إفريقيا: على العالم ألا يصمت أمام جرائم إسرائيل (فيديو)