اعلان

موعد صرف معاشات شهر مارس 2021

معاشات شهر مارس
معاشات شهر مارس

يزداد البحث عن موعد صرف معاشات مارس 2021، وقد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تفاصيل الصرف الخاصة بهذا الشهر، حيث سيتم تقسيم المستحقين إلى ثلاث شرائح، من خلال منافذ الهيئة ومكاتب البريد، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

معاشات شهر مارس صرف معاشات شهر مارس

موعد الصرف

من المقرر أن يبدأ صرف المعاشات، يوم الاثنين المقبل الموافق 1 مارس 2021، و يحق لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصراف الآلي وكارت ميزة، مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية، أن يصرف المعاش من ماكينات الصراف الآلي، منعا للتزاحم وتقليل فرص الإصابة بالفيروس.

جدول الصرف

تم تقسيم المستحقين للمعاشات إلي ثلاثة شرائح كالتالي:

- الشريحة الأولى: ويقدر عددهم بـ2.4 مليون مواطن، وهم من يتقاضون أقل من 1000 جنيه. ويبدأ الصرف لهم اعتبارًا من صباح يوم الاثنين الموافق الأول من مارس.

الشريحة الثانية: ويقدر عددهم 2 مليون و400 ألف، وهم من يتقاضون أقل من 2000 جنيه، ويتم الصرف لهم يومي الأربعاء والخميس، 3 و4 مارس.

- الشريحة الثالثة: ويقدر عددهم بمليون و700 ألف، وهم من يتقاضون أكثر من 2000 جنيه، حيث يتم الصرف لهم بعد الانتهاء من الشريحة الأولي والثانية.

معاشات شهر مارس جدول صرف المعاشات

إجراءات صرف المعاشات

هناك عدد من الإجراءات لابد الالتزام بها أثناء عملية الصرف، منها ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، ومنع التزاحم، للوقاية من خطر الفيروس، و تعمل الهيئة القومية علي توفير مندوبي البنوك المصرية داخل المنافذ، حتي يُمكن لصاحب المعاش الحصول على كارت ميزة، لتقليل التعب عند الصرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً