اعلان

وظائف خالية في المناصب الإدارية العليا 2021

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

يزداد البحث عن وظائف خالية، خاصة في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد، وقد أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، عن توافر فرصة عمل في منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون الاستثمار، ضمن الوظائف التابعة لمجلس الوزراء، ويعرض لكم ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي الشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التقديم.

وظائف خالية وظائف

شروط القبول

للقبول في هذه الوظيفة لابد من توافر عدد من المهارات الأساسية، وتتمثل فيما يلي:

- لابد من اجتياز الاختبارات المقررة.

- أن يكون لدي المتقدم القدرة على استخدام الحاسب الآلي.

- إجادة إحدى اللغات الأجنبية.

- لابد من اجتياز التدريب اللازم في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مع الالتزام بالقوانين وأخلاقيات المهنة.

- أن يكون لديه قدرة عالية على القيادة والتوجيه، ورسم السياسات.

- إعداد الدراسات وتقييم المخاطر

- إدارة الأزمات واتخاذ القرارات وحل المشكلات.

- قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الوظيفي الأدنى مباشرة، بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري ، وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل.

وظائف شاغرة وظائف شاغرة

طريقة التقديم

يأتي أخر موعد للتقديم في الوظيفة المذكورة يوم 6 /4 /2021، ومن يرغب في الإلتحاق عليه الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة، من الأمانة الفنية للجنة اختيار الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، بمقر الهيئة (24 شارع رشدي باشا متفرع من طريق العروبة - هليوبوليس - مصر الجديدة - القاهرة)، وتقدم الطلبات باليد للأمانة الفنية للجنة بمقر الهيئة ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج