اعلان

حالة الطقس اليوم الأربعاء 24 مارس 2021.. الأرصاد تحذر المواطنين: لا ترتدوا الملابس الصيفية

الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021
الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021

أعلنت الارصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021 عن حالة الطقس المتقلب والظواهر الطبيعية وهذا بسبب تقلبات الجو في فترة انتقال الفصول بين فصل الشتاء وفصل الربيع في هذه الفترة، حيث يزداد حركة الرياح مع الأتربة وتقلبات الجو من بين شديد الحرارة والهواء البارد، كما تختلف درجات الحرارة غدا عن حالة الطقس اليوم، تسبب الكثير من القلق والاهتمام عند الكثيرين فيبحثون عن أخبار الطقس والأرصاد يوميا لمعرفة متى الدخول إلى فصل الصيف وبدء تخفيف الملابس في ظل تقبات حالة الطقس الآن، ولهذا أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن أحوال الطقس المتضاربة في جميع انحاء الجمهورية للانتباه من تقلبات درجات الحرارة ومن اختلاف أحوال الطقس.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية على صفحتها الشخصية صباح اليوم بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم حيث على السواحل الغربية يسوده جو مائل إلى البرودة بينما لطيف على السواحل الشرقية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد بينما يسود الجو حار على جنوب الصعيد.

كما أعلنت أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، وبالنسبة للرياح أكدت الارصاد الجوية اليوم استمرار نشاط الرياح مسببا أثارة الرمال على كافة الأنحاء ليصل إلى حد العاصفة على شمال الصعيد.

كما وجهت ارشادات على الجميع اتباعها في ظل حالة الطقس اليوم حيث أكدت بضرورة عدم تخفيف الملابس والابتعاد عن ارتداء الملابس الصيفية في هذه الفترة كما على الجميع غلق النوافذ لمنع تسرب الأتربة والجو المحمل بالاتربة، كما نصحت مرضى الصدر والحساسية والجيوب الانفية أن عليهم عدم الخروج في هذه الفترة كما على قائدي السيارات المختلفة الحذر عند القيادة على الطرق السريعة بسبب انهخفاض الرؤيا الأفقية.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 24-3-2021

الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية صور من الأقمار الصناعية التي توضح أماكن الأتربة والتي وضحت باللون الوردي وذلك بسبب نشاط الرياح الشديد مما أدى إلى انخفاض مستوى الرؤيا الأفقية، وأكدت أن السواحل الشرقية وسيناء ومدن القناة ومناطق الوجه البحري والقاهرة والدلتا معرضين بشكل كبير للرياح المحملة بالأتربة مع تقدمها إلى جنوب البلاد.

الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021

كما نشرت صورة السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية والتي تتوقع سقوط أمطار خفيفة وذلك في السواحل الشمالية والوجه البحري.

الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021

وفي تحديث لها أكدت حركة الرياح المحملة بالاتربة من السواحل الشرقية وشبه جزيرة سيناء والصحراء الشرقية ومدن القناة، ودخول السحب المنخفضة على السواحل الغربية ومع تقدم ساعات النهار سيمتد إلى باقي السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري.

الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 24-3-2021

حالة الطقس غدا الخميس 25-3-2021

بينما لمعرفة درجات الحرارة غدا على محافظات مصر باختلاف أماكنها إليك درجات الحرارة غدا في أهم محافظات مصر لإظهار حالة الطقس غدا في الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الخميس 25 مارس

سجلت درجات حرارة غدا الخميس تحسن حيث يسود حالة الطقس نهارا حالة من الدفء على القاهرة والوجه البحري، بينما حالة الطقس ليلا شديد البرودة، مع رياح معتدلة.

بينما حالة الطقس غدا على السواحل الغربية فهي معتدلة نهارا بينما في السواحل الشرقية سيكون مائل إلى الدفء نهارا بينما شديد البرودة ليلا مع توافر رياح معتدلة.

بينما في شبهة جزيرة سيناء فإن الجو دافئ نهارا وبارد ليلا مع تواجد رياح معتدلة، ويسود الجو على جنوب الصعيد دافئ النهار وشديد البرودة ليلا مع تواجد الرياح المعتدلة.

درجات الحرارة غدا الخميس 25-3-2021

إليك درجات الحرارة غدا الخميس 25 مارس 2021 في أهم محافظات مصر وحالة الطقس غدا:

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في القاهرة 22 درجة وحركة الرياح 18 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في أسكندرية 18 درجة وحركة الرياح 26 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في المنوفية 22 درجة وحركة الرياح 21 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في أسوان 28 درجة وحركة الرياح 23 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في شبه جذيرة سيناء 18 درجة وحركة الرياح 21 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الخميس 25-3 في الغربية 22 درجة وحركة الرياح 21 كيلو في الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل