اعلان

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2021

صرف معاشات شهر يونيو 2021
صرف معاشات شهر يونيو 2021

ينتظر الملايين موعد صرف معاشات شهر يونيو 2021، وقد تم تقسيم الصرف علي شرائح موزعة علي الأيام، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع ضروة التزام القائمين بالصرف بإرتداء الكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الألي.

صرف معاشات شهر يونيو 2021

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2021

من المقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر يونيو بداية من أول الشهر لنحو 10 ملايين و500 ألف، ويرصد ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي شرائح الصرف كما تم الإعلان عنها مسبقاً.

شرائح صرف المعاشات

جاء تقسيم الصرف وفق الجدول التالي:

الشريحة الأولى

من المقرر أن تكون يومي الثلاثاء 1 يونيو والأربعاء 2 يونيو المقبل، لمن يقل استحقاقهم عن ألف جنيه، و يبلغ عددهم حوالي 2.4 مليون مواطن.

صرف معاشات شهر يونيو 2021

الشريحة الثانية

يتم الصرف للشريحة الثانية يومي الخميس والسبت الموافق 3 و 5 يونيو المقبل، وهم من يحصلون على معاش قيمته من 1000 جنيه وأقل من 2000 جنيه، و يبلغ عددهم ما يقرب من 2.4 مليون مواطن.

الشريحة الثالثة

بينما تتمكن الشريحة الثالثة من الصرف يومي الأحد والاثنين، الموافق السادس والسابع من شهر يونيو، وهم من يحصلون على معاش أكثر من 2000 جنيه.

وقد تم تقسيم عملية الصرف على ثلاثة شرائح أسوة بما تم خلال الأشهر السابقة حفاظا على أرواح المواطنين ومنع أي تكدس وتزاحم على مكاتب البريد، وإتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي 'ATM'، والصرف من ماكينات الصراف الآلي، كما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الرئاسة: قمة مصرية صينية ببكين اليوم