اعلان

استعد للمعركة الكبيرة.. الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 المرتقبة (فيديو)

الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة 64
الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة 64

يهتم متابعي مسلسل قيامة عثمان بمعرفة مواعد عرض الحلقات من خلال البرومو الرسمي، لذا ننشر الإعلان الثاني لـ مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 المرتقبة والتي يزداد االبحث عليها كونها واحدة من أهم المسلسلات التركية المترجمة والتي يزداد نسب البحث عليها في العالم العربي، ومنطقة الشرق الأوسط.

وحققت مسلسل قيامة عثمان نجاحا كبيرا، إذ تميزت الدراما التركية في الإخراج ونجحت في تكوين قاعدة شعبية كبيرة في المنطقة العربية ولا سيما من ناحية التمثيل والترجمة والتسويق لأكثر من بلد، حيث لاقت مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة نجاحا كبيرا منذ عرض الموسم الأول.

برومو مسلسل قيامة عثمان حلقة 64

ويزداد البحث عن مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة والتي تفصلنا ساعات قليلة عن عرض الحلقة التي ينتظرها الملاييين حول العالم العربي، من متابعي الدراما التركية وعشاق الفانتازيا ومسلسلات الإثارة التاريخية.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة على قناة atv الساعة 8 مساءً على تردد : 10796 و معدل الترميز: 27500.

مسلسل قيامة عثمان حلقة 64

تعرض مسلسل قيامة عثمان حياة القائد العثماني الغازي عثمان ابن أرطغرل وهو مؤسس الدولة العثمانية وثالث أصغر أبناء أرطغرل، والذي نجح في تحويل الدولة ونقلها من الفقر وحالة الضياع إلى الصلابة والقوة.

وخلف الغازي عثمان ابن أرطغرل أباه في الحكم محققا نصر عظيم متتالي ضد التتار والمغول والصلبيين والروم والفُرس وكيف واجه التحديات التي قابلته أثناء حُكم الدولة العثمانية في بداياتها، وتحمل مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مفاجآت كبيرة، أبرزها قيام والي الدولة الالخائية بإرسال برقية لقائد قبيلة الكايي يأمرهم بدفع الضرائب لمدة ثلاث سنوات خلال ثلاث أيام فقط وإلا سوف يقطع محاربي قبيلته الرؤوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً