اعلان

شروط الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات بعد حصول مي عمر ومي حلمي عليها .. اعرف أكثر

حصول مي عمر ومي حلمي على الإقامة الذهبية بالإمارات
حصول مي عمر ومي حلمي على الإقامة الذهبية بالإمارات

أثارت أنباء حصول الفنانة مي عمر على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات ومن قبلها المذيعة المثير للجدل مي حلمي، اهتمام الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، والبحث عن شروط وطريقة الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، خاصةً وأنها حصلت عليها بعد حصول زوجها المخرج محمد سامي عليها.

وكتبت مي عمر لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور 'إنستجرام': 'خالص الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي أنا وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة العربية، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا'.

يُقدم 'أهل مصر' شروط وكيفية التقدم للحصول على الإقامة الذهبية من الإمارات والفئات المستحقة لذلك، والخدمات والمميزات التي تقدمها لهم.

شروط الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات

يبحث الأشخاص عن شروط الإقامة الذهبية بدولة الإمارات والتي حددتها الدولة في عدة فئات .. وهي:

فئة المستثمرين

يحصل عليها المستثمر الذي يقدم استثمارات عامة داخل الدولة بقيمة لا تقل عن 10 ملايين درهم، وتقديمه أدلة أو ضمانات تثبت الاحتفاظ بالاستثمار لمدة 3 سنوات على الأقل من تاريخ صدور تصريح الإقامة.

تشتمل الفيزا طويلة الأمد على الزوجة والأولاد، مدير تنفيذي واحد، واستشاري واحد، كذلك يتاح للمستثمر تأشيرة لـ3 من عمال الخدمة المساعدة.

أصحاب المواهب

تمنح التأشيرة لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، على يكونوا مُعتمدين من مجلس علماء الإمارات أو حصولهم على ميدالية بن راشد. وفي حالة المخترع يكون حاصل على براءة اختراع معتمدة من وزارة الاقتصاد.

الأطباء وأصحاب الاختصاص، بحيث يكون الشخص حاصلا على شهادة علمية بدرجة أستاذ دكتور من أفضل 500 جامعة في العالم معتمدة من وزارة التربية والتعليم.

الإقامة الذهبية في الإمارات لمدة 5 سنوات

يُمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة لمدة 5 سنوات وفقا للشروط معينة منها تصريح إقامة للمستثمر في عقار تتضمن الشروط بشرط أن يكون الاستثمار في عقار أو أكثر بقيمة لا تقل عن 5 ملايين درهم ولمدة 3 سنوات، وأن يكون العقار المُستثمر مملوكا بالكامل للمستثمر وليس قرضا، وأيضا الطالب المتفوق الحاصل على تقدير امتياز أو 95% على الأقل في شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل