اعلان

طقس الأربعاء .. ارتفاع كبير في درجات الحرارة لنهاية الأسبوع (تفاصيل)

حالة الطقس اليوم الاربعاء
حالة الطقس اليوم الاربعاء

تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 30 يونيو ارتفاع كبير في درجات الحرارة وحتى نهاية الأسبوع مع ارتفاع نسبة الرطوبة لتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها خلال هذا الوقت من العام والاحساس بها ايضا مرتفع بشكل كبير، كما تزداد فترات سطوع الشمس خلال اليوم. وتتأثر البلاد بطقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء ومن المتوقع أن تشهد البلاد مزيدا من الارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 40 درجة ولم تشير الخرائط حتي الآن اي تحسن في حالة الطقس.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 30 يونيو

وتشهد حالة الطثس اليوم الأربعاء وحتى نهاية الأسبوع ارتفاع كبير في درجات الحرارة يؤثر علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر من المتوقع ان تسجل محافظات جنوب الصعيد ٤٤ درجة كما تزداد فترات سطوع الشمس خلال اليوم وعدم تكون اي سحب خلال ساعات النهار، ويرجع ذلك لالتحام منخفض الهند الموسمي مع منخفض السودان بقيم ضغطية منخفضة كما يرافقة احترار في طبقات الجو العليا أدي الي هذه الزيادة في درجات الحرارة.

تنصح هيئة الأرصاد الجوية الأشخاص بعدم التعرض للأشعة الشمس المباشرة خاصة وقت الظهيرة والاكثار من تناول المشروبات الباردة.

حالة الطقس اليوم

وتتأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي بقيم ضغط منخفضة الذي يدفع المزيد من بخار الماء في الجو، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 30 يونيو وحتى الأحد 4 يوليو وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات، كما موضح بالرسم:

حالة الطقس اليوم الأربعاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً