اعلان

رابط التقديم للصف الأول الثانوى عبر موقع التنسيق الرسمي بجميع المحافظات

رابط التقديم للصف الأول الثانوى
رابط التقديم للصف الأول الثانوى

رابط التقديم للصف الأول الثانوى يبحث عنه مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، حيث تستمر عمليات البحث منذ يومين وحتى الأسبوع المقبل في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك عبر موقع التنسيق الرسمي، حيث يبحث الطلاب عن رابط التقديم للصف الأول الثانوى لمحاولة التقديم إلكترونيا.

رابط التقديم للصف الأول الثانوى تزداد نسب البحث عنه بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات الجمهورية ومن ثم ظهور نتيجة التنسيق للقبول في المرحلة الثانوية، ليتجه الجميع إلى البحث عن رابط التقديم للصف الأول الثانوى بكثرة خلال الساعات الماضية.

رابط التقديم للصف الأول الثانوىرابط التقديم للصف الأول الثانوى

رابط التقديم للصف الأول الثانوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط التقديم للصف الأول الثانوى حيث أكدت على الطلاب الراغبين في التقديم للالتحاق بالصف الأول الثانوي العام أو الصنايع أو التجاري أو الزراعي أو الفندقي، أن يتم عبر الموقع الالكتروني الرسمي للتنسيق. كما أن سير عملية التقديم للصف الأول الثانوى إلكترونيا تأتي في إطار حرص الوزارة على منع الزحام بين الطلاب، ومراعاة للاجراءات الوقائية التي تؤكد عليها القيادة السياسية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا خاصة مع تفشي عددا من الأمراض الأخرى خلال الفترة الاخيرة.

خطوات التقديم للصف الأول الثانوى عبر الرابط

يقدم 'أهل مصر' خطوات التقديم للصف الأول الثانوى، لجميع الطلاب الناجحين بعد إعلان نتيحة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات،، وهي :

- يدخل الطالب عبر الموقع الرسمي للتنسيق :

https://tansiksec.emis.gov.eg

- يسجل الطالب كافة البيانات المطلوبة من الاسم والمدرسة المراد الالتحاق بها، والمحافظة التابع لها.

- يسجل الطالب مجموعخ النهائي للشهادة الإعدادية 2021.

رابط التقديم للصف الأول الثانوىرابط التقديم للصف الأول الثانوى

تفعيل رابط التقديم للصف الأول الثانوى

نوهت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط التقديم للصف الأول الثانوى من خلال الموقع الرسمي للتنسيق على موقع الوزارة الإلكتروني، على أن يتم تفعيله بداية من اليوم في جميع محافظات الجمهورية، تسهيلا على الطلاب، حيث تستمر العملية عبر رابط التقديم للصف الأول الثانوى لمدة أسبوعين.

رابط التقديم للصف الأول الثانوىرابط التقديم للصف الأول الثانوى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً