اعلان

مابين الصعود والهبوط .. سعر الذهب في مصر السبت 17 يوليو 2021

سعر الذهب اليوم السبت
سعر الذهب اليوم السبت

يقدم 'أهل مصر' سعر الذهب في مصر السبت 17 يوليو 2021 ضمن خدماته اليومية لمتابعيه، إذ تشهد أسعاره عدم استقرار ما بين صعود وهبوط منذ تعاملات أمس الصباحية، وانخفض سعر الذهب خلال تعاملات أمس المسائية بقيمة 3 جنيهات، ليسجل عيار 21 للجرام 793 جنيها، وتزداد نسب البحث عن المعدن الأصفر يوميا وعادةً يتأثر سعر الذهب بحالة الدولار ومؤشره العالمي، ينتعش في حالة عودة العمل في البورصة والسوق العالمية.

وانخفض سعر الذهب في مصر السبت 17 يوليو بمقدار طفيف بقيمة جنيهان، بعد استقراره خلال اليومين الماضيين، والتي لم يحقق فيهما أي زيادة، خاصة بعد الزيادة التي حققها على مدار اليومين الماضيين، وبعد أعلى ارتفاع حققه في بداية يونيو الماضي.

سعر الذهب اليوم السبتسعر الذهب اليوم السبت

سعر الذهب السبت 17 يوليو

وحقق سعر الذهب اليوم السبت 17 يوليو 2021 في السوق المحلي صباحا بعد حالة عدم الاستقرار ثم الانخفاض العالمي الذي شهدها سعر الذهب في مصر أول يوليو الجاري.

سعر الذهب مباشر

وانخفض سعر الذهب اليوم انخفاض طفيف بقيمة جنيهان، يعد ثباته عند الأسعار المرتفعة التي حققتها في ختام تداولات الجمعة الماضية قبل اغلاق البورصات للإجازة الأسبوعية.

سعر الذهب الآن السبت

يقدم 'اهل مصر' سعر الذهب اليوم السبت 17 يوليو 2021 ضمن أهم خدماته لمتابعيه وحرصه على متابعة أسعار الذهب اليوم باستمرار وآخر أخبار سوق الصاغة في مستهل تعاملات اليوم.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 21 سجل 792 جنيها للشراء، 794 جنيها للبيع.

سعر الذهب عيار 24 سجل 907.5 للبيع 905.25 للشراء.

سعر الذهب عيار 18 سجل 680.5 جنيها للبيع، 678.75 للشراء.

بلغ سعر الجنيه الذهب 6352 للبيع أما للشراء سجل 6925 جنيها.

سعر الذهب

يهتم قطاع كبير من الشعب المصري بالبحث سعر الذهب في مصر خاصة في سوق المال والأعمال، فضلا عن تطلعات فئة كبيرة لمعرفة آخر أسعار المعدن الأصفر في مصر واهتمام المقبلين على الزواج متابعة آخر أسعار عيارات الذهب في سوق الصاغة.

سعر الذهب اليوم السبتسعر الذهب اليوم السبت

WhatsApp
Telegram