اعلان

طرق تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط والأنشطة المتاحة

تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط
تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط

يبحث طلاب الثانوية عن طرق تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط وهذا من أجل الطلاب المغتربين وتوفير مكان يستقرون فيه خلال فترة الدراسة، حيث أحيانا يرغب الطلاب بكليات بعيدة عن مكان سكنهم أو يأتي التنسيق للطلاب كليات وجامعات بعيدة عن أماكن سكنهم لذا يحتاجون إلى المدن الجامعية للحصول على أماكن نوم ودراسة يوفر لهم وجباتهم توفيرا لوقت المواصلات من الكلية إلى المنزل والعكس، إليك طريقة التقديم إلى المدن الجامعية جامعة أسيوط إلكتنرونيا.

التقديم إلى المدن الجامعية جامعة أسيوط

من خلال الرابط المباشر التالي: http://www.aun.edu.eg/dormitories/ يمكنك التقديم إلى المدن الجامعية جامعة أسيوط وهذا بخطوات بسيطة، حيث متاح للمغتربين والمستجدين من طلبة الثانوية العامة للتقديم إليها رسميا من خلال الرابط المباشر بسهولة إلكترونيا من أجل توفير السفر والإجراءات الروتينية.

خطوات التقديم إلى المدن الجامعية جامعة أسيوط

من أجل الالتحاق بالمدن الجامعية جامعة أسيوط يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى الموقع الراسمي للمدن الجامعية لجامعة أسيوط من خلال الرابط المباشر التالي: http://www.aun.edu.eg/dormitories/ أو من خلال الضغط مباشرة من هـــــــــــنـــــــا.

تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط

2- أختر التسجيل الالكتروني أخر ما في القائمة الجانبية التي تظهر في الجانب اليمين من الصفحة.

تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط

3- اختر الطلاب المستجدين للتسجيل.

تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط

4- أملئ البيانات المطلوبة منك بالكامل وتأكد من كونها صحيحة.

تقديم المدن الجامعية جامعة اسيوط

5- بعد الانتهاء قم بالضغط على تسجيل طلب الالتحاق.

مباني المدن الجامعية جامعة أسيوط

ينقسم المدينة الجامعية جامعة أسيوط غلى مباني خاصة بالطلبة وأخرى مباني خاصة بالطالبات كما يلي:

- المدينة الجامعية للطلبة تضم 2 قطاع والمباني (أ – ب – ج – د – و – ز – س – ع – مبنى نزلة عبد الله) يتراوح السعة الطالابية لهم من 86 طالب في مبنى نزلة عبد الله إلى 559 طالب في مبنى د، حيث يسع المدينة الجامعية للطلبة حوالي 4500 طلبة في 1558 غرفة بمتوسط 3 طلاب في الغرفة.

- المدينة الجامعية للطالبات تضم مباني أرقام ( 1 – 2 – 3 – 4 – 5 – 6 – 7 – 8 ) ومباني برموز (ل – م – ن – هـ ) ومبنى الاسكان الفاخر (عصام الشريف) مباني منطقة الوليدية طالبات يحتوي على مباني (9 – 10 – 11 – 13 – 15 – 16 ) يتراوح السعة الطالابية لهم من 102 طالبة في مبنى 16 في مباني منطقة الوليدية إلى 1260 طالبة في مبنى ن، حيث يسع المدينة الجامعية للطلبة حوالي 9679 طلبة في 1586 غرفة بمتوسط 6 طالبات في الغرفة.

خدمات المدن الجامعية

حيث يتوافر في المدن الجامعية التغذية حسب اختيارك لتوافر التغذية من عدم توافرها كما تقدم التغذية في المدن الجامعية الصحية بخطة شاملة للفحص على جودة التغذية من ألبان ولحوم، كما يتوافر الرعاية الصحية والاجتماعية حيث يتواجد فرع خاص للشئون الطبية بالمدينة الجامعية للطلبة في مبنى ج وللطالبات بمبنى 13 من 8 صباحا إلى 10 مساء.

كما يتوافر أماكن ترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية مجهز بكافة الأجهزة الطبية، كما يتوافر قاعات للدراسة مخصصة، وقاعات الحاسب الآلي، ويتوافر وحدة خاصة للعلاقات العامة والإعلام من اجل الربط بين الوحدات والجامعة الام ونشر عن المسابقات والأنشطة التي يمكن للطلبة المشاركة فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً