اعلان

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 غدًا.. إليك الرابط

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ينتظر طلبة الثانوية العامة بفارغ الصبر موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 حيث تحاول وزارة التربية والتعليم الانتهاء من عملية تصحيح الدرجات لكراسات الإجابة ومن المتوقع إعلانها غدا الإثنين حيث أوشكت أعمال الكنترول على الانتهاء من تصحيح أوراق حوالي 140 ألف طالب وطالبة في الدور الثاني للثانوية العامة 2021، إليك التفاصيل حول نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 في السطور التالية.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

حيث خاض امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة حوالي 140 ألف طالب وطالبة، والتي بدأت منذ 4 سبتمبر الحالي وانتهت في 13 في نفس الشهر.

كما قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة إلى أن يتم تسجيل الطلاب الناجحين في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من خلال مكتب تنسيق القبول الكليات والمعاهد.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني تنسيق المرحلة الثالثة 2021

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

حيث بدأت المرحلة الثالثة للثانوية العامة مساء يوم الأربعاء الماضي ليلتحق فيها طلبة الثانوية العامة من المرحلة الثالثة الناجحين في الدور الأول، وتستمر فترة السماح للتسجيل إلى أن يتم تسجيل الطلبة الناجحين من الدور الثاني للثانوية العامة.

كما مسموح للطلبة المتخلفين عن تسجيل الرغبات في المرحلتين الأولى والثانية منذ يوم أمس السبت 18-9-2021 إلى يوم غد الاثنين 20-9-2021.

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي أن الحد الأدنى للقبول في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 هي 50% للشعبتين الأدبي والعلمي بحد أدنى للدرجات تصل إلى 205 درجة للعلمي والأدبي، حيث بلغ عدد طلاب الشعبة العلمية حوالي 42065 طالب وطالبة، بينما في الشعبة الادبية كان عدد الطلاب 24932 طالب وطالبة، بإجمالي 66997 طالب وطالبة في المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

يمكن الآن من خلال رقم الجلوس فقط الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وهذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للنتيجة من خلال إتباع الرابط : https://g12.emis.gov.eg/

كما يمكنك الدخول للحصول على النتيجة مباشرة من خلال الضغط على (نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة من هنا).

حيث كل ما عليك كتابة رقم الجلوس للطالب والضغط على عرض النتيجة وستحصل على النتيجة مباشرة.

WhatsApp
Telegram