اعلان

توقعات أكتوبر 2021.. الرومانسية للأسد والحمل.. وشهر مؤلم للدلو

توقعات الأبراج شهر أكتوبر 2021

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021
توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021

بدأ شهر أكتوبر 2021 بما يحمله من أحداث جديدة على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ومع بداية شهر جديد يكثر البحث على توقعات شهر اكتوبر 2021 في علم الأبراج والفلك، حيث يستبشر البعض بقراءة تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج في بداية كل شهر، حيث يبحثون مع بداية شهر أكتوبر عن توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 لقراءة ماذا ستقول الأبراج لهم، كما يحب قراءة الأبراج الكثير من الناس على سبيل التسلية، إليك توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 كما وضحتها موقع الأبراج السماوية في السطور التالية.

توقعات شهر أكتوبر 2021

إليك توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 للأبراج الأثنى عشر كالتالي:

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الحمل

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الحمل تستمتع بالرومانسية

توقعات شهر أكتوبر لبرج الحمل

على الصعيد العاطفي يعتبر شهر أكتوبر بالنسبة للحمل هو شهر الحب، فهو الوقت المناسب لأخذ مستوى جديد في علاقتك، ويمكنك تحليل العلاقات بعمق وبتفكير، بينما لا تركز في هذا الشهر على إنجازاتك، بل تركز على كيفية مفاجأة الشريك وإسعاده، وفي حالة عدم رضاه فأنت في العادة تحاول فرض رأيك على الآخرين مما يؤثر عليك بشكل عكسي فلا تحاول أن تقوم بمواجهة مباشرة.

تأكد على المستوى المهني أن تمشي بمقولة الاتحاد قوة في شهر أكتوبر وهذا بناء على ما فاتك لتسبق الوقت في عملك وحياتك الشخصية.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الثور

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الثور تعاني من الحسد

توقعات شهر أكتوبر لبرج الثور

على المستوى الاجتماعي تعود إلى تفكيرك مجددا أخيرا في شهر أكتوبر فتأثير برج الميزان للنساء جاذبية أكبر لتثير دهشة الأصدقاء مما يجعلك مستمتع بفترة الوفرة من الجمال، لذا عليك أن ترتدي المزيد من الألوان الزاهية في هذا الشهر.

كما تعاني في هذا الشهر بسبب وفرة الجمال من الحسد والغيرة وإن شعرت بأي خطر اتبع غريزتك واكتشف من المواقف، حيث يساعدك أحد المقربين على تجاوز الأزمة من شريكك أو عائلتك أو صديق مقرب منك ليمكنك أن تصل إلى الحل، ولا يعرقلك طريقك أحد فينتظرك النجاح في نهاية المطاف.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الجوزاء

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الجوزاء ستمتلك الكثير من الطاقة والإبداع

توقعات شهر أكتوبر لبرج الجوزاء

ستمتلك في شهر أكتوبر كم كبير من الإبداع والشجاعة والتي يمكنك استخدامها في تنفيذ الخطط التي كنت تفكر فيها لفترات طويلة، ومنها إصلاح المنزل وغيرها، كما هناك تأثير سلبي في متناول الأيدي يسبب إندفاعك وعنادك فلا يعجبك فيجب اللجوء إلى أخذ نصيحة من شخص ما.

كما يحل عليك في هذا الشهر الكثير من الطاقة الإيجابية وبعد شهور من العمل ستحصل على أهدافك وتدرك ما حولك وتراعيه مما يجعلك يد عون للمدير أو زميله في مشكلة سريعة وهو لن ينسى لك هذا الجميل.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج السرطان

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج السرطان تستمتع بصحبة جيدة

توقعات شهر أكتوبر لبرج السرطان

ستكون تواصليا في هذا الشهر وبرغم كونك تتجنب الأشخاص الجدد إلا أنك ستستمتع بصحبة الناس في هذا الشهر وتتواصل بشكل أسهل مما يمكنك من المفاوضات في الأعمال أو عند التعامل مع السلطات فهذا وقته المناسب.

لديك مشكلة صحية في هذا الشهر وهي تقلصات عضلية حاول الوقاية منها بتناول المغنيسيوم والفيتامينات الحيوية الناقصة لديك فمفاصلك حساسة مع بداية الشهر وقد تسبب لك الألم.

يعتبر هذا الشهر فرصة لتقابل شخص مناسب لكم، كما لا تهتم بالانطباع الأول فقد يكون مثاليا ولكن بعد فترة يظهر جانبه السيء لذا عليك إعادة النظر في الشخص الخجول والذي يبدو كأنه مماثل، وأبقى عيناك مفتوحة.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الأسد

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الأسد ستعيش الرومانسية

توقعات شهر أكتوبر لبرج الأسد

ستعود مشاعرك إلى الرومانسية مجددا في شهر أكتوبر مما وجب عليك صناعة مفاجأة لشريكك فأنتما تحتاجان بعض العزلة معا ويجب عليك الحذر في اختيار اللحظة المناسبة للمفاجأة لعدم التسبب في جدل فياللحظة الخاطئة.

كما يعتبر الوقت ممتاز للتعلم الذاتي مثل ما يحدث في التدريب في العمل أو تعلم لغة جديدة وفي حالة عدم قدرتك على خوض هذا المجال فالجأ إلى القراءة.

يعتبر هذا الشهر شهر يبعد عنك المشاكل وحياتك يمكنك الاستمتاع بها في بداية الحب فتواجخ تجارب جديدة تثير اهتمامك وبرغم الخلافات فيأتي الانسجام ويظهر في علاقة طويلة.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج العذراء

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج العذراء لديك مشكلة مع أصدقائك

توقعات شهر أكتوبر لبرج العذراء

أنت لا تهتم بآراء الآخرين وتهتم بنفسك وهذا لن يتغير في شهر أكتوبر فتواجه سوء حظ في هذا الشهر أن أصدقائك يتخذون هذا بمعنى أنك لا تهتم بأمرهم مما يؤثر على تواصلك معهم.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الميزان

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الميزان عليك التفكير ومراجعة أفكارك

توقعات شهر أكتوبر لبرج الميزان

ستحقق التوازن الداخلي في شهر أكتوبر مما يحقق ذاتك، ويفضل أن تخصص وقت لننفسك للاستمتاع ببعض الوقت ومراجعة بعض أفكارك، فأنت تحتاج بعض الخصوصية.

كما يمكنك اللجوء للبقاء في أماكن طبيعية فهي تشعرك بالرضا ولها تأثير على صحتك الزهنية بشكل ممتاز كما عليك أن تهتم بصحتك هذه الفترة وخصوصا الكلى والمثانة، فعليك أن ارتدي ملابس جيدة وابتعد عن البقاء في الخارج لمدة طويلة ففي حالة خروجك قد تصاب بالفيروسات.

وعلى المستوى الإجتماعي والعلاقات فتوقع أن تجد دعم من عائلتك والأصدقاء المقربين، وستتلقى التفاهم والكلمات اللطيفة والتي تساعدك على التغلب على الأوقات الصعبة، ومن هنا عليك مراجعة حساباتك وأولوياتك لتكون شخصية أكثر قوة وسيفيدك في حياتك المهنية.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج العقرب

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج العقرب ستحصل على كل ما تحتاجه

توقعات شهر أكتوبر لبرج العقرب

بالنسبة على الصعيد المهني في شهر أكتوبر يظهر دورك في العمل وستحصل على كل ما تحتاجه فستستمد من الشمس القوة فتحقق ما لم تتوقع أنك تحققه قبلا.

ستمتلك الصحة والطاقة في هذا الشهر وستشعر بالحيوية ولكنك ستواجه مشاكل صحية لمن لديم مشكلة صحية في البروستات فقط يزداد عليه المرض.

حاول أن لا تعاند ولا ترفض مساعدة الآخرين لك في شهر أكتوبر، كما إن كنت لست منبوذ فتستطيع العودة كما كنت في الوضع الطبيعي وتعيش حياة اجتماعية، عليك أن تكسر خوفك ولا تعمم على جميع من حولك، كما بالنسبة للصحة فقد تعاني من حساسية غير ضرورية عليك التخلص منها.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج القوس

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج القوس عليك أن تصلح علاقتك

توقعات شهر أكتوبر لبرج القوس

يغلب عليك الانسجام في شهر أكتوبر وسيعم عليك التوازن وتستطيع أن توصل للآخرين الشعور بالسلام الداخلي وهذا يؤدي إلى الحصول على شعبية كبيرة بين الزملاء سواء في العمل أو في الدراسة.

بينما على الصعيد العاطفي فإن كنت غير راضي على علاقتك فعليك أخذ خطوات جذرية لإستعادة العلاقة في مسارها الطبيعي.

كما أنك ستستمتع بشعور الجمال في هذا الشهر مما يكون الشهر الأنسب لك أن تغير مظهرك وتنسيق منزلك بشكل أكثر جماليا.

بينما على مستوى العمل فأنت ستحارب على الحفاظ على مستواك في العمل وهذا ليس سهلا بل سيكون صعب بسبب الإهمال الذي حدث في السابق وأخطائك التي تحتاج لتدخل الآخرين لتصحيحها ولم يهتم أحد بتفسيرك مما يجعلك تشعر بالظلم، لكن عليك أن تحتفظ بتصريحات سامة لنفسك.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الجدي

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الجدي عليك اللجوء للعائلة

توقعات شهر أكتوبر لبرج الجدي

البقاء وحيدا في شهر أكتوبر والتفكير العميق في معنى الحياة وتحليل علاقاتك مع الآخرين مما يؤدي إلى حاجتك للتعرف على أشخاص جدد كما تحلم بالوصول إلى شريك أو صديق، ونصيحة أن لا تثق في أحد ثقة عمياء أو تتوقع الكثير.

كما بالنسبة لك إجتماعيا فيفضل في هذا الشهر أن تلجأ إلى والديك وإخوتك والبقاء معهم وقت أطول فانت أهملتهم مؤخرا فسيكون هذا مناسب لعلاقتكم وسيقدرون اهتمامك بهم.

إن كنت عاذب فأنت ستلقى فرصة كبيرة لأن تلقى الشخص المناسب عليك أن تتزامن مع حظك، وفي حالة جلوسك في المنزل ستفوت فرصة لقاء شريكك، بينما المرتبطين ومن وجدوا حظهم يستمتعون بالانسجام في علاقة سعيدة.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الدلو

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الدلو يعاني من الصداع

توقعات شهر أكتوبر لبرج الدلو

تواجه نتائج عكسية في العمل في شهر أكتوبر فأنت علاقتك بزملائك مميزة لأنك متواصل معهم بشكل ممتع والجميع سيعرفك، ولكن من جهة رؤسائك فيظنون أنك مهمل في العمل ومقصر، لذا عليك ان تنتبه على من يراقبك.

بالنسبة لحالتك الصحية فهي ستسوء في نهاية شهر أكتوبر وتصاب الصداع النصفي وآلام في الأسنان والجزء العلوي من الجسم، وتحتاج الاهتمام والعناية بنفسك لتفاديها.

لا تكتسب الإحباط من شهر أكتوبر فأنت تحتاج إلى كسر الصعوبات وتحديها وستدرك الأحداث الماضية بتجاربها السلبية مما يزداد نضجك وقوة في حالة إرادتك للتعلم منها.

- توقعات شهر أكتوبر لبرج الحوت

توقعات الأبراج في شهر أكتوبر 2021 برج الحوت يعاني من حالة مزاجية سيئة

توقعات شهر أكتوبر لبرج الحوت

سيكون شهر أكتوبر على برج الحوت صعب فيزداد عدم قدرتك على تحقيق هدفك مما يسبب اليأس وفيما بعد يسبب إثارة غضبك، مما يؤدي إلى تنفيس الغضب في شخص ما مما يسبب معاناة للأشخاص من حولك مما قد تفقد الكثير ممن حولك بدون أن تنتبه، ولأجل تفادي هذا مارس تمرين الركض أو التمارين المكثفة.

بينما تزداد حيويتك في هذا الشهور وتصمم على أهدافك ولكن مزاجك ليس في حالة جيدة للحديث مع الأشخاص ولكن عليك التطوير.

بينما في علاقتك ستواجه بعض النزاعات الصغرى والمعارك الخفيفة في قضايا تافهة يمكنك التغلب عليها بسهولة، كما لا يجب أن تقم بفتح خلافات قديمة مما يوصلك إلى الانسجام الذي فقد منك في علاقتك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة