اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان .. مواعيد عرضها على DMC وترددها الجديد

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان
مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان، محركات البحث على جوجل حيث يحرص الكثير من محبي مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان على متابعة حلقاته باستمرار بعد أن انطلقت أولى حلقات الحكاية التي تجمع في بطولتها العديد من الفنانين كـ هنادي مهنا وهاجر أحمد و أحمد بدير وحنان سليمان حيث يتصدر مسلسل إلا أنا اهتمام المشاهدين منذ إنطلاق أول جزء له العام الماضي واستمر في النجاح بجزئه الثاني.

مسلسل إلا أنا حكاية إلا أنا ، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه قصتين قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم،وتعرض القصة الثالثة ' بدون ضمان' يناقش مسلسل إلا أنا قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

وخلال السطور التالية يوضح ' أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يحرص الآلاف من مشاهدين مسلسل إلا أنا على متابعة أحداث مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان الحلقة 5 حيث جذبت حكاية بدون ضمان ضمن حكايات مسلسل إلا أنا أنظار المشاهدين حيث تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان في إطار اجتماعي يناقش قضية هامة هي المشكلات التي تواجه الفتيات بعد الزواج في إطاريين مختلفين من خلال قصة علا التي تؤدي دورها الفناة هاجر أحمد وحكاية مريم التي تلعب دورها هنادي مهنا.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني، والحكاية من بطولة أحمد بدير وإسلام جمال وهنادي مهنى وسلوى عثمان وحنان سليمان وهاجر أحمد ومن إخراج ياسمين علي احمد.

WhatsApp
Telegram