اعلان

تسجيل الدخول إلى TRUTH Social من هذا الرابط.. إليك التفاصيل

أسباب إطلاق الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب لمنصة TRUTH Social

 Truth social app
Truth social app

يزداد البحث اليوم عن منصة TRUTH Social والتي اعلن عنها ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية أمس وهذا من أجل الوقوف أمام استبداد عمالقة التكنولوجيا كما قال في بيانه، مشيرا أنه سيتم إطلاق المنصة الشهر القادم بشكل تجريبي لتكون متاحة للعامة في الربع الأول من عام 2022، إليك معلومات تسجيل الدخول إلى منصة TRUTH Social في السطور التالية.

 Truth social appTRUTH Social

TRUTH Social

أعلن ترامب الرئيس الأمريكي السابق يوم أمس الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021 عن إصداره لمنصة تواصل اجتماعي جديدة تسمى TRUTH Social وهذا من أجل منع استبداد عمالقة التكنولوجيا ومنهم شركتي فيسبوك وتوتير ويوتيوب.

حيث قال في بيانه أمس ' لقد أنشأت تروث سوشل ومجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا للوقوف في وجه استبداد عمالقة التكنولوجيا ' كما أعلن عن بعض معلومات إطلاق المنصة الإجتماعية وعن تسجيل الدخول إلى TRUTH Social.

تسجيل الدخول TRUTH Social

سيتم إطلاق الفترة التجريبية لمنصة TRUTH Social في شهر نوفمبر القادم ويتعين من أجل تسجيل الدخول لمنصة TRUTH Social الحصول على دعوة منها حيث يتم تسجيل الأسم أولا على قائمة انتظار في موقع إلكتروني مخصص لاستقبال الوافدين للمنصة، في حين مع بداية العام القادم سيكون تسجيل الدخول إلى منصة TRUTH Social متاح للجميع.

يمكنك تسجيل الدخول إلى Truth social app من خلال تدوين الأسم الأول والأسم الأخير 'الكنية' والبريد الإلكتروني والموافقة على الشروط في الموقع الإلكتروني المخصص من هنا ومن ثم أضغط على الإشتراك.

 Truth social app

Truth social app

أصدر ترامب منصة TRUTH Social لتكون خدمة للتواصل الاجتماعي جدية مشيرا في خلال بيانه أن استخدام كبرى الشركات في وادي السيليكون لسلطاتها الأحادية لتقوم بإسكات الأصوات المنشقة في أمريكا.

وفر ترامب أيضا الذراع الإعلامي الجديد الخاص به تحت أسم ' مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا' والتي توفر خدمة الفيديو مع البرامج الترفيهية وخدمة تدوين الصوت 'لا صحووية' فهي مضادة للقيم الليبرالية.

حيث أن شبكات التواصل الإجتماعي العملاقة الثلاثة من الفيس بوك وتوتير ويوتيوب فرضت حظر على الملياردير الجمهوري بعد الهجوم الدموي والذي أصدره الكثير من أنصاره على مبنى الكابيتول وهذا في 6-1-2021 الماضي وهذا في ظل منع الكونغرس من مصادقة على فوز جو بايدن منافس ترامب على الكرسي الرئاسي.

حيث قبل أن يتم حظره كان يتابع ترامب حوالي 89 مليون على تويتر وحوالي 35 مليون على الفيسبوك و24 مليون على الإنستغرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً