اعلان

صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومة من الثلاثاء حتى الخميس 28 أكتوبر (جدول)

تعرف على جدول صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومة

صرف مرتبات أكتوبر
صرف مرتبات أكتوبر

يتزامن البحث عن صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومة مع أيام 'القبض' الحالية والتي بدأت منذ أول أمس الإثنين ومستمرة حتى بعد غد الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021، وبدأت وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، منذ يومين كما يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي الأربعاء والخميس المقبلين 27 و28 أكتوبر.

وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام لـ مرتبات أكتوبر ونوفمبر، مع مراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

مرتبات أكتوبر

صرف مرتبات أكتوبر اليوم الثلاثاء

ينتظر بعد غد الثلاثاء صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

صرف مرتبات اليوم الثلاثاء

مرتبات أكتوبر

ومن المقرر كذلك صرف مرتبات أكتوبر بعد غد للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين. ويمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 27 و28 أكتوبر. وكانت وزارة المالية، أعلنت في بيان سابق لها، مواعيد صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة، عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

صرف مرتبات أكتوبر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو