اعلان

تقلبات جديدة في حالة الطقس اليوم .. وأمطار متقطعة على القاهرة والجيزة حتى هذه الساعة

تقلبات جديدة في حالة الطقس اليوم

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وغدا
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وغدا

نتابع جديد حالة الطقس اليوم السبت في مصر بجميع أنحاء الجمهورية ودرجات الحرارة ، تزامنا مع التقلبات الجوية الملحوظة على البلاد والتي تسببت في سقوط أمطارا رعدية على القاهرة والجيزة والمدن الساحلية، من هُنا تابعت الأقمار الصناعية الحالة الجوية عن كثب، وكشف حدوث تقلبات جديدة في الطقس خلال الساعات المقبلة، مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الأمطار وما يترتب عنها في حالة استمرارها.

من ناحية أخرى، أكدت هيئة الأرصاد في بيانها اليوم، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس ودرجة الحرارة وسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، مؤكدة على زيادة كميات الأمطار لتكون متفاوتة الشدة على مناطق شمال البلاد حتى محافظتي القاهرة والجيزة، مُشيرة إلى وجود غطاء سحابي استوائي يمتد على شمال البلاد، ليؤكد فرص سقوط الأمطار خلال الساعات وتخلتف شدتها من مكان إلى آخر مع سماع دوي أصوات الرعد.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس وسقوط الأمطار غدا الأحد 31 أكتوبر

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة تصل إلى رعدية غدا الأحد 31 أكتوبر على مناطق متفرقة من شمال الدلتا على فترات بنسبة تتراوح بين 50 إلى 60%، مع سقوط الأمطار متوسطة على بعض المناطق في القاهرة الكبري ووسط الدلتا على فترات بنسبة 30%. ويُقدم 'أهل مصر' درجات الحرارة اليوم العظمى والصغرى ضمن خدماته اليومية لمتابعيه.

درجات الحرارة اليوم السبت :

- القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة.

- الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة.

- مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة.

- سوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة.

- قنا العظمى 35 درجة والصغرى 17 درجة.

- أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.

حالة الطقس غدا الأحد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً