اعلان

عروض البلاك فرايدي 2021 تصل إلى 90%.. والتقسيط على 24 شهرًا من جوميا

موعد البلاك فرايدي 2021 في المتاجر الإلكترونية

بلاك فرايدي 2021
بلاك فرايدي 2021

اقترب موعد البلاك فرايدي 2021 والذي يهتم به الكثيرين بسبب الخصومات على كافة أسعار المنتجات والأجهزة المنزلية،حيث ينتظر فترة عروض البلاك فرايدي 2021 الكثير من المقبلين على الزواج لشراء الأجهزة المنزلية وتجهيزات المنزل بخلاف احتياجاته رخص من عروض Black Friday هذا العام، ولهذا نوفر إليك العديد من محلات البلاك فرايدي في مصر وكيفية الاستفادة من فترة العروض.

بلاك فرايدي 2021

موعد البلاك فرايدي 2021

يأتي Black Friday في مصر في شهر نوفمبر والذي يوافق يوم الجمعة 26 نوفمبر ولكن تختلف موعد البلاك فرايداي والفترة من شركة ومحل إلى أخر وهذا ما سيتم توضيحه.

محلات البلاك فرايدي

إليك أبرز نماذج محلات البلاك فرايدي وموعد البلاك فرايداي 2021 الخاص بهم كالتالي:

بلاك فرايدي 2021

بلاك فرايدي جوميا

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية المصرية 'جوميا' في مؤتمر صحفي عن بدء حملتها السنوية ' بلاك فرايدي ' والتي تبدأ من يوم الجمعة 5 نوفمبر ويستمر إلى يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الشهر الحالي، حيث يوميا يحدث عروض ليوم واخد يلبي احتياجات المواطنين بأسعار منافسة.

حيث تعتبر العام التاسع على التوالي لشركة جوميا بالمشاركة مع البائعين والعلامات التجارية المتعددة لتوفير العديد من المنتجات بأفضل عروض وأسعار وتخفيضات للعملاء، على كافة الفئات من ملابس وأدوات تجميل وعطور واكسسوارات وهواتف وأدوات منزلية وأجهزة تكنولوجية وأدوات رياضية وألعاب أطفال ومستلزمات السيارات وحتى المنتجات الغذائية والرعاية المنزلية.

كما توفر خدمة Jumia Pay بالشراكة مع بنك الاهلي المصري لتوفير عروض التقسيط على مدة تصل إلى 24 شهر بدون فائدة مع بطاقة انتمان بنك مصر والأسكندرية والكويت الوطني، كما بلغ سعر التخفيضات في جوميا بلاك فرايدي إلى 10% على كافة البطاقات ADIB وبطاقة الصراف الآلي لبنك مصر.

بلاك فرايدي 2021

بلاك فرايدي نون

يقدم متجر نون الإلكتروني أيضا فرص وخصومات تصل إلى 70% على المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهربائية ومستلزمات شخصية وملابس واحتياجات المنزل من أدوات المطبخ والديكور والاكسسوارات المنزية.

بلاك فرايدي 2021

بلاك فرايدي نمشي

يقدم نمشي في بلاك فرايدي خصومات تصل إلى 70% وتخفيض فوري 20% على الملابس والإكسسوارات والحقائب وأدوات التجميل.

تصل عروض بلاك فرايدي 2021 في بعض المتاجر الإلكترونية وغيرها إلى 90% حيث سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة والتي يتابع فيها الكثيرين محلات البلاك فرايدي Black Friday بشكل مستمر للحصول على العروض اليومية والتخفيضات على المنتجات، حيث يزداد الشراء الإلكتروني في ظل انتشار فيروس كورونا مما يدعم التجارة الإلكترونية تقليلا من انتقال العدوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة