اعلان

الجمعة البيضاء في مصر .. أكواد الخصم يمكنك استخدامها الآن

موعد الجمعة البيضاء في مصر وتفاصيل عروض البلاك فرايدي

الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء

يزداد البحث في الفترة الأخيرة عن موعد الجمعة البيضاء 2021 أو البلاك فرايدي 2021 في مصر حيث الخصومات التي تصل إلى 70% وهذه تعتبر فرصة أمام المقبلين للزواج للتجهيزات وغيرهم، لهذا إليك بالتفاصيل موعد الجمعة البيضاء 2021 في مصر في السطور التالية.

الجمعة البيضاء

موعد الجمعة البيضاء 2021

يكثر السؤال عن موعد الجمعة البيضاء 2021 وهذا من أجل استقبال أكبر مهرجان للتخصومات حول العالم ويطلق عليه أيضا البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء عند العرب أو الجمعة الصفراء كما يسميها متجر نون.

حيث يأتي موعد الجمعة البيضاء 2021 في مصر في آخر جمعة من شهر نوفمبر ليتمتع الجماهير لخصومات تصل إلى 75% على منتجات من الماركات العالمية والمحلية والتي توافق 26 نوفمبر 2021.

بينما بدأت عروض الجمعة البيضاء 2021 في بعض المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوميا والذي بدأ منذ يوم الجمعة 5 نوفمبر ليوفر عرض على المنتجات بشكل يومي وخصومات يومية على المنتجات المختلفة.

عروض الجمعة البيضاء 2021

من أجل التأكد من صحة عروض الجمعة البيضاء 2021 في مصر عليك ببعض البحث من أجل التأكد من صحة العرض وعدم التعرض إلى النصب والاحتيال وهي:

1- التأكد من مصدر العرض يجب أن يكون موثوق منه ومصدر معروف.

2- التأكد من سعر المنتج قبل فترة الخصومات من أكثر من مصدر ومتجر.

3- التأكد من مواصفات المنتج الأصلية من موقع الشركة أو العلامة التجارية الأصلية.

4- التحقق من ردود الأفعال عن المنتج عند استلامه وصوره على الحقيقة.

الجمعة البيضاء

عروض الجمعة البيضاء

إليك أبرز عروض الجمعة البيضاء وحجم الخصومات في أشهر المتاجر الإلكترونية:

1- متجر نون

يمكنك من خلال كوبون خصم نون الحصول على خصم فوري من نون حيث أن كود خصم نون مصر 2021 على جميع المنتجات هو MUIZ ويستمر حتى 30-12-2022 ميلاديا.

2- موقع كيميت

خصومات في موقع كيميت Kemitt خصومات البلاك فرايدي تصل إلى 50% على الطلبية كافة، حيث يحتوي على الأثاث والديكور وما يلزم منزلك من الأجهزة.

3- كارفور بلاك فرايدي

يلتزم كارفور بلاك فرايدي بآخر جمعة في نوفمبر وهو موعد الجمعة البيضاء في مصر كما يمكنك الحصول على كود خصم كارفور والذي يخصم 50 جنيه على كافة المنتجات في كارفور وهو CAR94 الصالح في مصر فقط.

حيث يتعرض الكثير من المستهلكين لحالات نصب واحتيال في فترة خصومات البلاك فرايدي وعروض الجمعة البيضاء وهذا لظنهم أن الأسعار أصبحت أقل عن سابقتها ويصل لهم المنتج الغير مرغوب فيه، ويتابع المهتمين عروض الجمعة البيضاء 2021 من أجل شراء المنتجات وتجديد المنزل بأقل مبلغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية