اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا.. مواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا
مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية طعم الحياة محرك البحث على جوجل، حيث تعتبر من أكثر الكلمات المستخدمة من قبل الأشخاص وذلك مع انطلاق أولى حلقاتها اليوم عبر شاشة قنوات dmc، حيث ينتظر قطاع كبير من متابعي مسلسل إلا أنا متابعة أحداث طعم الدنيا، التي انطلق اليوم في تمام الساعة الثامنة.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر وتردد القناة الناقلة له ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المتابعين الذين أصبحوا في حالة ترقب وانتظار لحكايات المسلسل منذ انطلاق جزئه الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل إلا أنا دراما اجتماعية تناقش عدة قضايا هامة في المجتمع خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل شيق وواقعي، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا طعم الدنيا يعرض بدء من اليوم السبت على شاشة قنوات dmc وتدور أحداثها حول فتاة يتيمة تربت في دار رعاية وتوضح الحكاية الصعوبات التي واجهتها في طريقها لتحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا مواعيد عرضه

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا من إخراج أحمد حسن وقصة يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال، والحكاية من بطولة إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة