اعلان

5 مفاتيح لامتلاك قلب فتاة برج الجدي.. تعرف عليها

مفاتيح امتلاك قلب فتاة برج الجدي

فتاة برج الجدي
فتاة برج الجدي
كتب : منة خالد

تحتفل فناة برج الجدي بعيد ميلادها في نهايات ديسمبر وشهر يناير من العام الجديد، ويكون شريك الحياة على شغف بمعرفة مواصفات تلك الفتاة، وكيف يمتلك قلبها، ومن خلال التقرير نستعرض لك مفاتيح وأسرار عليك معرفتها، لامتلاك قلب أنثى الجدي.

ويتطلع كثير منا بمعرفة برج شريكه، وما الصفات التي تتوافر بهذا البرج، وهناك بعض المفاتيح التى يمكن أن تعرفها لكسب قلب امرأة ستمكنك بكل سهولة من معرفة أدق تفاصيل برجها، فمن أهم مواصفات أنثى الجدى التى يتطلب التقرب منها مجموعة خطوات يجب حسابها بدقة.

كسب فتاة برج الجدي

الطموح

تعشق امرأة الجدى الرجل الطموح الذى يفكر فى خطواته المستقبلية ويحسب لها ولا يهدف إلى تحقيق أحلام محدودة بل لديه الكثير والكثير من التوقعات والأحلام.

الشخصية القوية

قُم بإبهار فتاة برج الجدي، وكن دائما محل ثقة لديها، فهي لا يجذبها الشخصية العادية التي لا تعتمد على التغيير وممارسة الجديد والجذاب طوال الوقت.

الواقعية

لكسب قلب فتاة الجدي، كن واقعي عند الحديث مع فتاة برج الجدى، حيث تتميز فتاة برج الجدى بالواقعية التى ترى فى الحديث عن الأشياء غير الواقعية بمثابة عدم تقدير لها.

عدم التردد

لا تفضل فتاة الجدى الرجل المتردد، فهي من الشخصيات التى تعشق الاستقرار وترى أن الرجل المتردد لا يستطيع أن يحقق لها هذه الصفة.

خفة الدم

لكسب قلب فتاة برج الجدي اجعلها دائما مبتسمة وتشعر بخفة دمك ولا تكن ممن 'يكشرون' طوال الوقت أو لا يأخذون قسط من الراحة طوال فترات العمل.

الأناقة

حاول طوال الوقت أن ترتدي الملابس الأنيقة دائمًا وابتعد عن عدم التناسق فى الألوان.

الثقة وعدم الشك

امرأة برج الجدي تكره الرجل الشكاك طوال الوقت، ادعم ثقتها بنفسها واجعل شعور الثقة هو الشعور المألوف بينكما طوال الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً