اعلان

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.. مواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث
مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

يتصدر مسلسل عروس بيروت، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص عشاق المسلسل على التعرف على مواعيد عرض الجزء الثالث منه.

يهتم قطاع عريض من الجماهير على التعرف على أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث، والذي انطلق عبر فضائية mbc masr يوم الأحد الماضي.

خلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث، مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت لاقي استحسان كبير من قبل مشاهديه، منذ انطلاق الجزء الأول منه عام 2019، وحقق نجاح كبير من قبل المتابعين مما جعل الجماهير حريصين على متابعة أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.

تدور أحداث مسلسل عروس بيروت في إطار اجتماعي رومانسي حول قصة حب تنشب بلقاء فارس والذي يلعب دوره الفنان ظافر العابدين، و ثريا والتي تجسد دورها الفنانة كارمن بصيص، و التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، وتتصاعد الأحداث برفض المحيطين بهم ذلك الحب.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث مواعيد عرضه

يعرض مسلسل عروس بيروت عبر قناة 'mbc masr' من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 1 صباحًا.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وتردد القناة الناقلة له mbc masr

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث، من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميا إدة والمسلسل بطولة باقة من الفنانين كـ ظافر العابدين،و كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام علي جو طراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً